الشرطة توقف أفراد عصابة استعانت بكلب شرس لترويع ساكنة “الكعدة” بتازة

حرر بتاريخ من طرف

وضع استنفار لمختلف الفرق التابعة لمصلحة الشرطة القضائية بمدينة تازة، حدا لنشاط عصابة استعانت بكلب شرس وأسلحة بيضاء من الحجم الكبير لترويع ساكنة حي “الكعدة”، وارتكاب اعتداءات في حقهم، وتحويل حياتهم إلى جحيم.

وقالت المصادر إن هذا الاستنفار الأمني انتهى بتوقيف أربعة أشخاص تورطوا في ارتكاب عدد من الاعتداءات ضد الأشخاص وضد الممتلكات، وهم في حالة متقدمة من “التخدير” مع الاستعانة بكلب شرس. ولم يسلم منهم حتى عامل نظافة.

وكانت ساكنة الحي قد دعت الشرطة، لعدة مرات، للتحرك من أجل توقيف أفراد هذه العصابة، واستعانوا بأشرطة فيديو وتدوينات في شبكات التواصل الاجتماعي للمطالبة بتطويق أعمال هذه العصابة التي حولت حياتهم إلى جحيم.

وذكرت المصادر بأن أفراد العصابة اختفوا عن الأنظار بمجرد ما تناهى إلى علمهم بأن عناصر الشرطة تبحث عنهم، حيث عمدوا إلى مغادرة المدينة في اتجاه الضاحية.

وأسفرت التحريات والأبحاث الميدانية التي شاركت فيها مختلف الفرق التابعة لمصلحة الشرطة القضائية، عن توقيفهم، وتبين من خلال المعطيات بأن هؤلاء الأفراد لهم سوابق قضائية، وكانوا يعمدون إلى استهلاك أقراص “القرقوبي”، وعثر بحوزتهم على أسلحة بيضاء من الحجم الكبير، ومعهم كلبهم الشرس الذي يستعملونه لترهيب الساكنة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة