الشرطة تحقق رغبة طفل تعلق بالمهنة وتمنى الالتحاق بأسلاك الأمن

حرر بتاريخ من طرف

خصص الأمن الجهوي لتازة استقبالا رمزيا لطفل لا يتجاوز عمره 4 سنوات، ظهر في أشرطة فيديو، ليبدي تعلقه بمهنة الشرطة وتمنى أن يصبح في المستقبل رجل شرطة.

وحققت شرطة تازة حلم هذا الطفل الذي حضر برفقة أسرته، أمس الجمعة، إلى مقر الأمن الجهوي، وحظي باستقبال من قبل المسؤولين، كما عاش لحظات واقعية كشرطي، حيث ارتدى زي الشرطة ويجسد مهنة شرطي المستقبل.

واستقبل رئيس الأمن الجهوي بتازة الطفل “عمران” بحضور أسرته وأطر أمنية من شرطة الزي الرسمي، وتم منحه زيا وظيفيا خاصا بجهاز الشرطة بكامل إكسسواراته وبصنفيه الشتوي والصيفي، إلى جانب لوحة إلكترونية خاصة بالتعلم لفائدة الصغار، كما تم تمكينه بالمناسبة من زيارة مجموعة من مرافق الأمن الجهوي وتزويده بشروح حول مهام مختلف الفرق الأمنية وكيفية تدخلها لحماية الأشخاص والممتلكات، وذلك قبل أن يتم التقاط مجموعة من الصور التذكارية رفقة عدد من الشرطيين والشرطيات.

وقالت المصادر إن هذا الاستقبال يندرج في إطار تفعيل تعليمات المدير العام للأمن الوطني، والتي تلح على انفتاح المؤسسات الأمنية على المحيط، وخاصة على فعاليات المجتمع المدني، وتحقيق أمنيات أطفال. وسبق لعدد من المديريات الأمنية وولايات الأمن أن نظمت مثل هذه الاستقبالات الرمزية

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة