الشرطة القضائية تطيح بعصابة إجرامية للإتجار بالمخدرات بالعطاوية

حرر بتاريخ من طرف

شنت عناصر الشرطة القضائية، حملة أمنية واسعة النطاق، استهدفت المناطق المجاورة والأحياء التي تعتبر نقطة سوداء، والتي تعتبر البؤر الرئيسية للإجرام وذوي السوابق الجنائية والمطلوبين للعدالة خاصة مروجي المخدرات.

وبحسب مصادر لـ”كشـ24″، فقد تمكنت العناصر الأمنية من القبض على تشكيل عصابى لمروجى مخدر الشيرا تحت التهديد بدوار “ولاد جدة”، حيث تم ضبط كل من الملقب “ولد الضاوية ” وأشخاص آخرين وبحوزتهما حوالي نصف كيلوغرام من مخدر الشيرا وكيلوغرام من القنب الهندي “الكيف”، بعدما قاموا فيما بينهم بتشكيل عصابى تخصص في الإتجار في المخدرات والكيف على عملائهم من تجار صغار مستخدمين في ذلك السلاح الأبيض ومراقبين متخصصين لحماية تجارتهم غير المشروعة.

وتجدر الإشارة إلى أن المصالح الأمنية بمدينة العطاوية تبقى مجهوداتها المهنية كبيرة رغم قلة الإمكانيات والوسائل اللوجيستيكية لدعم عملها لكي تواكب التحولات الوطنية والدولية، وتستجيب لمتطلبات النظام الأمني بشكل عام.

وتأتي هاته الحملة التي شهدتها مدينة العطاوية مساء يوم أمس الخميس، فى إطار جهود التي تقوم بها الشرطة القضائية بمدينة العطاوية، لتكثيف التواجد الأمني بمدينة العطاوية وتفعيل الأداء ومكافحة الجريمة بشتى صورها وتحقيقا لتعميق الشعور بالأمن لدى المواطنين والتصدى الحاسم للجريمة بكافة أنواعها وملاحقة وضبط تجار المواد المخدرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة