الشرطة الإسبانية توقف موثقة مغربية استولت على أزيد من 2 مليون يورو

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت الشرطة المحلية التابعة لبلدية “بينالمادينا” بإقليم مالقا الاسباني،  مهاجرة مغربية في عقدها الخامس، بتهمة النصب والاحتيال في مجال العقار.

وأفادت مصادر، أن المعنية بالأمر البالغة من العمر 51 سنة، كانت موضوع مذكرة بحث دولية أصدرتها السلطات المغربية، وقد وجهت لها هذه الأخيرة تهما تتعلق بارتكابها لجريمة الاحتيال في مجال العقار تجاوزت قيمتها المالية 2.3 مليون أورو، حسب موقع “ناظور سيتي” الذي أورد الخبر، نقلا عن وكالة الانباء الاسبانية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الموقوفة قررت الاستقرار باسبانيا رفقة عائلتها للفرار من العدالة المغربية، وذلك بسبب ارتكابها لجرائم النصب والاحتيال خلال فترة اشتغالها كموثقة وقيامها بالاحتيال على مبالغ مالية طائلة انطلاقا من عملها المتعلق بتحصين المملتكات العقارية للغير.

وجاء ايقاف الموثقة المذكور، خلال تنقيطها من طرف الشرطة المحلية ببلدية “بينالمادينا” ومراقبة وثائقها الشخصية، قبل أن يتضح أن اسمها مدرج ضمن لائحة المبحوث عنهم دوليا، وقد اكتشفت الشرطة قيامها أيضا بإصدار شيكات بدون رصيد.

ومن المرتقب أن يتم تسليم الموقوفة للسلطات المغربية في إطار تنفيذ مذكرة التعاون القضائي الموقعة بين المغرب واسبانيا لمحاربة مختلف أنواع الجريمة وتسليم المجرمين.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة