السيبة.. “مقرقب” يهشم زجاج سيارات مواطنين بحي المسيرة بمراكش

حرر بتاريخ من طرف

استفاق ساكنة حي المسيرة الثانية حرف (أ) بمقاطعة المنارة بمراكش صباح يومه الخميس 9 فبراير الجاري على مشهد أعمال تخريب استهدفت عددا من السيارات بطيها أحد المنحرفين.

وقالت مصادر لـ”كشـ24″، إن شخصا كان تخحت تأثير حبوب الهلوسة “القرقوبي” أقدم على تحطيم زجاج عدد من السيارات التي كانت مركونة بالحي المذكور وأحدث حالة من الهلع والرعب في أوساط الساكنة.

وتجدر الإشارة إلى “المقرقب” المتورط في هاته الأفعال الإجرامية كان موضوع شكاية تقدم ساكنة زنقة الصباح بشارع الأغصان المتواجد بحي المسيرة الثانية حرف (أ) بمراكش، في الـ23 من شهر غشت المنصرم إلى والي أمن مراكش.

وجاء في الشكاية التي توصلت “كشـ24” بنسخة منها، أن المعني بالأمر يعمد بمعية بعض الغرباء عن الحي المذكور وبينهم فتيات إلى الجلوس بجانب أحد المنازل التي يقطن مالكها بالخارج ويشرعون في احتساء الخمر وتعاطي المخدرات أمام الملأ، وتحولوا إلى مصدر تهديد للمارة ولساكنة الحي الذي لم تسلم نسائه وفتياته من التحرشات الجنسية لهؤلاء المنحرفين الذين لايتورعون بين الفينة و الأخرى في تهشيم زجاج السيارات بعد أن تلعب الخمرة بعقولهم.

وأوضح مواطنون أن “بطل” فوضى صباح يومه الخميس لم تطله أيادي الأمن رغم الشكاية الموجهة ضده وضد باقي المنحرفين إلى والي أمن مراكش، الأمر الذي شجعه على التمادي في أعماله الإجرامية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة