السيبة.. مستشارون يستغلون سيارات جماعية في العطلة الصيفية + صور

حرر بتاريخ من طرف

اختار مستشارون جماعيون قضاء العطلة الصيفية من أموال دافعي الضرائب وعلى حساب المال العام من خلال استغلال سيارات المصلحة الجماعية لارتياد منتجع “الصويرية القديمة” بنواحي أسفي.

وقال شهود عيان في اتصال بـ”كشـ24″، إن مشهد استغلال سيارات المصلحة الجماعية لقضاء العطلة الصيفية بالمنتجع البحري المذكور، عاد إلى الواجهة يومه الأحد 18 غشت الجاري، بعد رصد سيارتين جماعيتين إحداهما من نوع “هيونداي” رباعية الدفع أمام منزل معد للكراء تقطنه أسرة منتخب جماعي، فيما شوهدت الأخرى وهي مركونة أمام مقهى لحظة نزول الشخص الذي كان على متنها لاحتساء كوب من القهوة.

واعتبر متتبعون هذا المشهد نموذجا يكرس الاستغلال اللامشروع ودرجة التسيب الذي يعصف بآليات الجماعات الترابية التي استباحها البعض وحولها إلى وسائل للتنقلات الشخصية وقضاء المآرب الشخصية في غياب إرادة حقيقية لدى الجهات الوصية على التصدي لهذه الظاهرة والضرب بيد من حديد كل من سولت له نفسه التلاعب بالمال العام.

وتساءل مهتمون عن طبيعة المهام الجماعية التي تقضيها هذه السيارات بمنتجع الصويرية في يوم الأحد الذي هو يوم عطلة، وطالبوا الجهات المعنية بتدخل فوري لوضع حد لهذا الإستغلال اللامشروع وترتيب الجزاءات بحق المتورطين في هذه الخروقات.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة