السورسي لمتهمين بالخيانة الزوجية والمشاركة بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الإبتدائية ، ببلدية امنتانوت ، بإقليم شيشاوة ، مساء الخميس 5 أبريل الجاري، سيدة حامل و عشيقها بشهرين حبسا موقوفة التنفيذ ، بعد متابعتهما في حالة اعتقال ، طبقا لملتمسات النيابة العامة و فصول المتابعة ، من أجل الخيانة الزوجية و المشاركة .

وتعود تفاصيل القضية، حينما أمر وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت، مساء الخميس 22 مارس الماضي، ايداع سيدة حامل مطلقة وعشيقها بالمركب السجني بالأوداية، من أجل الخيانة الزوجية.

وجاء إيقاف المتهمين من طرف عناصر المركز القضائي للدرك الملكي بشيشاوة، بعد الإنتهاء من التحقيق الذي خلص إلى اتهام المطلقة وعشيقها بالخيانة الزوجية، تبعا لإعترافاتهما في المحضر المنجز من طرف الضابطة القضائية.

و يذكر أن الظنينة المزدادة سنة 1995 والمنحدرة من دوار تدنست بجماعة سيدي عبد المومن، جرى طلاقها من طرف زوجها بعد اكتشاف خيانتها له ، حيث تقدم بشكاية في الموضوع معززة بتسجيلات صوتية وحجج دامغة، لتكتشف بعد شهور من الطلاق من زوجها أنها حامل من عشيقها العازب الذي يقطن بالدوار ذاته .

تقدمت المعنية بالأمر هي الاخرى بشكاية لدى النيابة العامة بابتدائية امنتانوت، التي أعطت تعليماتها لعناصر المركز القضائي للدرك الملكي بسرية شيشاوة من أجل البحث والتقصي في مضمون الشكاية ، أسفر عن وجود علاقة جنسية غير شرعية بين المتهمين .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة