السودان تختار المغرب لمواجهة “الأسود”

حرر بتاريخ من طرف

أفادت تقارير إعلامية سودانية، أن منتخب بلادها لكرة القدم، قرر استقبال نظيره المغربي، في أحد الملاعب المغربية، خلال مباراتهما المرتقبة برسم الجولة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم “مونديال 2022”.

وبعدما استقبل نظيره غينيا كوناكري، في ملعب مراكش، يوم 6 أكتوبر 2021، يتجه المنتخب السوداني إلى استقبال نظيره المغربي، في أحد الملاعب المغربية، استنادا لما ذكرته اليوم بعض المنابر الإعلامية السودانية.

وأوردت المنابر ذاتها تصريحا لحسن برقو، عضو مجلس إدارة الاتحاد السوداني لكرة القدم، يؤكد أن منتخب بلاده سيخوض مبارتيه الأخيرتين أمام المغرب وغينيا بيساو، في أحد الملاعب المغربية.

ويخوض المنتخب السوداني مبارياته في التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم، خارج بلاده، بسبب عدم استيفاء ملاعبه للمواصفات التي يشترطها الاتحاد الدولي “فيفا” لخوض المباريات الدولية.

ومعلوم أن المغرب، فتح، في الشهرين الأخيرين، ملاعبه للعديد من المنتخبات الإفريقية لخوض مبارياتها الدولية لعدم صلاحية ملاعبها لخوض المباريات الدولية، على غرار بوركينافاصو، مالي، جيبوتي، غينيا كوناكري، غينيا بيساو، الموزمبيق، الكوت ديفوار

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة