السنغال تتهم نادي واتفورد بمنع أهم لاعب بمنتخبها من المشاركة في الكان

حرر بتاريخ من طرف

اتهم الاتحاد السنغالي لكرة القدم نادي واتفورد الذي يلعب في الدوري الانكليزي الممتاز بمنع مهاجمه اسماعيل سار من المشاركة في كأس الامم الافريقية التي تنطلق في الكاميرون في 9 يناير الجاري.

وعبر الاتحاد السنغالي في بيان “عن إدانته العميقة للسلوك الخالي من الاحترام والمضر والتمييزي من قبل رؤساء واتفورد الذين يسعون بأي ثمن لمنع لاعب من الدفاع عن ألوان منتخب بلاده“.

وأضاف أنه “برسالة مؤرخة في 31 دجنبر 2021 ، أخطر نادي واتفورد الإنجليزي بحجج مخادعة بقراره منع اللاعب إسماعيل سار الذي أبدى رغبته في الانضمام إلى المنتخب السنغالي“.

وأضاف أن الاتحاد رد على الفور على المراسلة المذكورة لتأكيد الحفاظ على استدعاء اللاعب والتزام النادي بتحريره في موعد أقصاه 3 يناير 2022، وفقا للتعميم الصادر عن الفيفا، مشيرا الى أنه أخطره باللجوء للهيئات المختصة في حال إصرار واتفورد على رفضه المتعمد لتحرير اللاعب للمشاركة الى جانب فريقه الوطني“.

وكان سار تألق في صفوف واتفورد مطلع الموسم الحالي وسجل 5 أهداف في 12 مباراة في الدوري الانكليزي قبل أن يصاب في ركبته في نونبر ويغيب عن المباريات الاخيرة لفريقه.وكان واتفورد عرضة للانتقادات ايضا من قبل الاتحاد النيجيري لرفضه تحرير مهاجمه النيجيري ايمانويل دينيس.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة