السجن لمروج للماحيا بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية ، ببلدية امنتانوت ، بإقليم شيشاوة ، نهاية الاسبوع الماضي ، متهما بترويج مسكر ماء الحياة ” الماحيا “ بستة أشهر حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 2000 درهم، بعد متابعته في حالة اعتقال ، طبقا لملتمسات النيابة العامة و فصول المتابعة ، من أجل الإتجار في ماء الحياة ” الماحيا ” .

وجاء إيقاف المتهم الذي ظل يشكل موضوع العديد من مذكرات البحث على الصعيد الوطني ، من طرف عناصر الدرك الملكي و رجال الشرطة ببلدية امنتانوت ، بعد ضبطه بمسكنه بجماعة ادويران ، بالاقليم ذاته ، من طرف دورية لرجال الدرك الملكي بالجماعة القروية مجاط، الذين تمكنوا من اعتقال شخصين آخرين مبحوث عنهما من أجل الإتجار في المخدرات، و اللذين تم وضعهما رفقة المروج المذكور ، رهن تدابير  الحراسة النظرية بعد الإستماع إليهم في محاضر قانونية ، قبل عرضهم على انظار العدالة لمحاكمتهم من أجل المنسوب إليهم . 

 

السجن لمروج للماحيا بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية ، ببلدية امنتانوت ، بإقليم شيشاوة ، متهما بتقطير و ترويج مسكر ماء الحياة ” الماحيا ” بالسجن النافذ و الغرامة المالية .

و قضت المحكمة المذكورة في حق المسمى ” ب ل ” من مواليد سنة 1978 بسنة واحدة حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 1000 درهم، بعد متابعته في حالة اعتقال ، طبقا لتعليمات النيابة العامة و فصول المتابعة من أجل ترويج مسكر ماء الحياة و إنشاء مصنع لتقطيرها.

وجاء ايقاف المتهم من طرف عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي سيد المختار، بعد ضبطه في حالة تلبس يقوم بترويج مسكر ماء الحياة بمسكنه بجماعة اهديل، وبعد مداهمته تم العثور على المعدات التي يستعملها في تقطير ماء الحياة، وكمية مهمة منها.

ليتم اقتياد الظنين الى مركز الدرك الملكي ، و وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، بأمر من وكيل الملك ، لاستكمال البحث و التحقيق ، حول شركاءه في عمليتي التقطير و الترويج ، كما تم حجز المعدات الخاصة بالتصنيع و كمية من التين المجفف ، قبل عرض المتهم على أنظار العدالة لمحاكمته من أجل المنسوب إليه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة