السجن لمالك حانة بتهمة الاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة

حرر بتاريخ من طرف

حكمت ابتدائية صفرو، زوال الخميس الماضي، على مالك حانة بالمدينة، بالحبس النافذ لشهر واحد بجنحة “الاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة”، بعدما أوقف من طرف أمن المدينة في 23 شتنبر الماضي، بعد ظهور نتائج الخبرة التقنية على شريط فيديو يوثق بيعه ومسير حانته، خمورا لمروجها.

وتزامن الحكم مع إجراء المتهم المتزوج والأب لأبناء، عملية جراحية بالمصلحة الخاصة بالقلب والشرايين بالمركز الاستشفائي الجامعي الحسن الثاني الذي نقل إليه من مستشفى محمد الخامس بصفرو، بعد إصابته بحالتي إغماء ناتجة عن مضاعفات إصابته بداء السكري، بعد صدور قراري اعتقاله وإيداعه السجن المحلي.

وآخذت المحكمة في الملف نفسه، تاجر خمور من منطقة عين القاضي قرب صفرو والمعروفة بلقب “كولومبيا”، بعدة جنح بينها “بيع الخمور للمغاربة المسلمين والاتجار في المشروبات الكحولية بدون رخصة والسكر العلني والسياقة في حالته والسرقة والحيازة والاتجار في المخدرات وإهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم”.

وحسب يومية “الصباح”، فقد انتحل المتهم الذي له سوابق في المجال وضبط بحوزته سلاح أبيض، اسم شخص آخر أثناء اعتقاله، بل تصرف بشكل طائش مع عناصر الأمن التي اعتقلته وصاحب الحانة إثر أبحاث فتحتها بناء على أوامر قضائية بعد ظهور الخبرة على الفيديو.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة