السجن لسارق الدراجات بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

أدانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية ، ببلدية امنتانوت ، بإقليم شيشاوة ، مساء الخميس 29 مارس الجاري، متهما بالسرقة بسنة ونصف حبسا نافذا وغرامة مالية قدرها 500 درهم بعد متابعته في حالة اعتقال بأمر من النيابة العامة .

وجاء إيقاف المتهم المسمى “م أ” المزداد سنة 1987 بدوار تلاقبورت جماعة ادويرن، بالاقليم ذاته ، من طرف عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بشيشاوة، بعد ضبطه متلبسا بسرقة دراجة نارية من نوع “موطوبيكان” بدوار النزالة بجماعة ايت هادي.

حيث تمكن اللص من سرقة الدراجة النارية التي كانت مركونة بجانب دكان لبيع المواد الغذائية بالدوار المذكور، مستغلا غياب صاحبها وخلو المكان من المارة، وبعد دقائق قليلة فطن صاحب الدكان للأمر، ليخبر مالكها الذي أشعر بدوره عناصر الدرك الملكي، هذه الاخيرة تمكنت من إيقاف السارق متلبسا بحيازة الدراجة المسروقة .

واقتيد المتهم إلى مركز الدرك الملكي بسرية شيشاوة، لوضعه رهن تدابير الحراسة النظرية ، طبقا لتعليمات النيابة العامة ، لاستكمال البحث و التحقيق ، اعترف خلاله بالمنسوب إليه ، ليقدم لعناصر الدرك تفاصيل الجريمة المذكورة ، قبل عرضه على انظار العدالة لمحاكمته من اجل المنسوب إليه .

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة