“الزويجة” في قبضة فرقة مكافحة العصابات بتهمة ترويج المخدرات في منطقة بنسودة

حرر بتاريخ من طرف

سقط “الزويجة”، وهو من الألقاب الغريبة، في منطقة بنسودة في يد عناصر فرقة محاربة العصابات بولاية أمن فاس، خلال الأسبوع المنصرم، وذلك إلى جانب “زميل” له، في قضية حيازة و ترويج المخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيهما، بعدما باشرت عناصر الشرطة مجموعة من التحريات الميدانية بهدف محاربة ظاهرة ترويج المخدرات، حيث مكنت عملية التفتيش المنجزة من حجز 07 كلغ و 120 غرام من مخدر مادة الكيف، و100 غرام من مخدر الشيرا مجزأة على شكل قطع معدة للبيع، و 740 غرام من مسحوق طابا موزعة على شكل لفافات، علاوة على مبلغ مالي وهاتف محمول.

كما أوقفت الشرطة شخصا يبلغ من العمر 23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالحيازة والاتجار في المخدرات.

وجرى توقيف المشتبه فيه على مستوى بمدخل المدينة، مباشرة بعد وصوله على متن حافلة للنقل العمومي، حيث أسفرت عملية التفتيش عن حجز 1,5 كلغ من مخدر الشيرا مقسمة على شكل 17 صفيحة، فضلا عن هاتف محمول ومبلغ مالي يشتبه في كونه من عائدات الاتجار في المخدرات.

وتم أيضا توقيف شخصين اشتبه تورطهما في حيازة و ترويج المخدرات بحي سهب الورد، حيث قامت عناصر الشرطة المتدخلة بتحريات ميدانية مكنتها من ضبط أحد المشتبه فيهما والعثور بحوزته على 550 غرام من مخدر الشيرا مجزأة على شكل صفائح، بالإضافة إلى مبلغ مالي وهاتف محمول.

كما أن عملية التفتيش المنجزة بمحيط نقطة التدخل أسفر عن حجز 02 كلغ من مخدر الشيرا، مع توقيف المشتبه فيه الثاني الذي يشتبه في كونه مساعد المزود الرئيسي الذي تمت تشخيص هويته.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة