الزفزافي في رسالة صوتية من السجن يوصي المشاركين في مسيرة الحسيمة بالسلمية

حرر بتاريخ من طرف

دعا ناصر الزفزافي، المعتقل في سجن عكاشة في الدار البيضاء، عبر رسالة صوتية، منسوبة إليه، لم يتسن ل “كـشـ24” التأكد من صحته للمشاركين في  المسيرة اليوم بالحسيمة إلى المحافظة على السلمية.

وطالب الزفزافي بالحفاظ على سلمية الحراك، بالقول: “احرصوا على سلمية الحراك فلولا هذه الأخيرة ما استمر هذا الحراك كل هذه الشهور”.

وأضاف المتحدث نافيا عنه تهمة الانفصال: “وأود أن أؤكد لكم على أنني سعيد كل السعادة رغم تواجدي في زنزانة انفرادية، سعيد لكوني فضحت أزلام الفساد وعباده، لذلك لي الشرف كل الشرف أن استمر إلى حين تحقيق كل الحقوق …. ولهذا أتمنى أن لا تخرجوا على نهج السلمية حفاظا على منطقتكم وحفاظا على البلاد من كيد الكائدين”.

الشريط، الذي جاء في قرابة 3:40 دقائق وحمل عنوان “من داخل عكاشة رسالة صوتية للزفزافي إلى المشاركين في مليونية 20 يوليوز” قال فيه إن الحراك يمثل “قضية عادلة ومشروعة لمطالب اقتصادية واجتماعية وثقافية”.

 فيما عبّر عن براءته بالقول “لا يخفى عليكم أن التحقيقات التي أمر بها ملك البلاد بخصوص كل المشاريع التي أعطى انطلاقتها لدليل على براءتنا.. كان من المفروض أن تكون لوبيات الفساد هي من في السجون وخلف القضبان”. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة