الروينة بملعب الحارثي…….. إشتباك بالأيدي بين لاعبي ” العهد المراكشي”و”رجاء بنكرير” والسبب تكشفه كش24

حرر بتاريخ من طرف

لم يكتب لمبارة "العهد الرياضي المراكشي" و" رجاء بنكرير" برسم الدورة 18 من منافسات عصبة الجنوب لكرة القدم أن تستمر بسبب أحداث الشغب التي شهدتها المقابلة.

وحسب ما عاينت كش 24، فأحداث الشغب التي عاشها ملعب الحارثي بمراكش عشية السبت 4 ماي 2014 إنطلقت شرارتها في الدقيقة 89 من المبارة، حينما وجه حكم اللقاء:" محسن بوثلاث" الورقة الحمراء للاعب من فريق "رجاء بنكرير" بسبب تدخله الخشن في حق لاعب من فريق "العهد المراكشي"، حيث إستغل لاعب آخر من فريق "رجاء بنكرير " الفرصة وقام بالإعتداء على لاعب من الفريق الخصم لتبدأ فصول المعركة بين لاعبي الفريقين ويختلط الحابل بالنابل.

بعض ذوي النيات الحسنة لم يتمكنوا فض هذه المعركة، ليدخل بعد ذلك جمهور فريق "العهد المراكشي" على الخط ويهاجم البعض منهم لاعبي فريقه بشكل غريب وغير مفهوم، حيث تضاربت الأخبار حول تخصيص منح للاعبي "العهد المراكشي" من طرف فريق "وداد قلعة السراغنة" من أجل حسم المبارة النتيجة لفريق "العهد المراكشي" على إعتبار أن الفريق السرغيني يوجد في المركز الأول وفريق "رجاء بنكرير" في المركز الثاني ولقاء الحارثي هو الذي سيحدد محتل المركز الأول رسميا.

شغب الحارثي تسبب في إيقاف المبارة من طرف الحكم بعد " الروينة" التي أصبحت عليها رقعة الملعب، ليغادر بعدها طاقم التحكيم تحت حراسة عنصرين من القوات المساعدة .

هذا ومن المرتقب أن تنظهر في هذه الواقعة لجنة الإنضباط التابعة لعصبة الجنوب لكرة القدم بالرغم من أن جميع مباريات البطولة للقسم الشرفي الأول إنتهت رسميا في إنتظار إنطلاق مباريات السد كمرحلة ثانية من هذه المنافسات.

الروينة بملعب الحارثي........ إشتباك بالأيدي بين لاعبي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة