الرمضاني: دنيا باطمة لم تراع أن الوسام الملكي يمنح لمن هو قدوة

حرر بتاريخ من طرف

بعد قرار قاضي التحقيق بمتابعة دنيا باطمة وشقيقتها على خلفية ملف “حمزة مون بيبي”، نشر الصحافي رضوان الرمضاني تدوينة عبر خاصية “الستوري”، تعليقا على الأخطاء التي ارتكبتها وترتكبها الفنانة المغربية، حتى بعد ثبوت تورطها في الملف.

وقال الرمضاني: ” أن دنيا باطمة مصرة على ارتكاب الأخطاء وولم تجد من ينصحها وهي لا تحب من ينبهها إلى أخطائها.

وأضاف صاحب برنامج “بدون لغة خشب” دنيا أخطأت حين طلبت في وسيلة اعلام عربية تدخل الملك، وأخطأت حين انتهى معها التحقيق وتقرر متابعتها في حالة سراح وخرجت لتقول بضحكة اسطورية ما كاين والو.

وأردف الرمضاني: “قبل هذا وذاك أخطأت مرات ومرات حين لم تراع أن الوسام الملكي يمنح لمن هو قدوة، حنجرة باطمة رائعة لكن لسانها يدمر كل شيء”.

يشار أن قاضي التحقيق لدى المحكمة الابتدائية بمراكش، قرر متابعة الفنانة المغربية دنيا بطمة وشقيقتها ابتسام في حالة سراح، بعد أداء كفالة قدرت ب 400 الف درهم على خلفية علاقتها بحساب “حمزة مون بيبي” مع تحديد 10 فبراير موعدا لاولى جلسات محاكمتهما.

وقد وجهت للفنانة دنيا بطمة وشقيقتها تهم “المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته”، وتضمن صك الإتهام أيضا تهم “بث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وكذا بث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، إضافة إلى المشاركة في النصب والتهديد” وذلك طبقا للفصول 3/607و4/607و5/607و6/607و2/447و129و429 من القانون الجنائي.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة