الركراكي يكشف عن الطريقة التي سيساعد بها الكوكب المراكشي للتأهل الى دور النصف النهائي

حرر بتاريخ من طرف

قال مدرب فريق الفتح الرباطي “وليد الركراكي” في الندوة الصحفية التي عقدها يوم أمس الثلاثاء، ان الطريقة الوحيدة التي يمكن ان يساعد بها فريق الكوكب المراكشي، هي عدم تمكين النجم الساحلي التونسي من حصد النقاط بالمغرب 

وقال الركراكي” لكي أكون واضحا، نحن نتحلى بالروح الرياضية لكننا نتمنى أن نحقق التأهل إلى المربع الذهبي رفقة الكوكب المراكشي .. وسنلعب من أجل الفوز غدا، لكننا سنلعب الند للند أمام النجم الساحلي لمساعدة الكوكب المراكشي إن أمكن”.

وصرح وليد الركراكي بخصوص المباراة المرتقبة مساء يومه الاربعاء قائلا :” أعتقد أن المباراة لن تكون سهلة بالمرة .. سنواجه الكوكب وبهدف الفوز بنقاط المباراة لكي نضع قدما ونصف في المربع الذهبي والذي يُشكل الهدف المسطر” وأضاف :” لقد كنا نوعا ما محظوظين في مباراة الذهاب بغياب مدافعي الكوكب المراكشي”.
 
ويشار ان فريق  النجم الساحلي التونسي فاز في مباراته التي جرت مساء امس الثلاثاء بملعب الشاذلي زويتن بتونسامس، على فريق أهلي طرابلس لكرة القدم بنتيجة هدف دون مقابل، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعتين لكأس الإتحاد الأفريقي 2016.

وسجل هدف النجم الساحلي التونسي الوحيد اللاعب ” أحمد العكايشي ” في الدقيقة 69 من زمن المباراة . وبهذه النتيجة بقي فريق الأهلي طرابلس برصيده السابق دون نقاط من أربع مباريات، بينما رفع فريق النجم الساحلي التونسي رصيده إلى 7 نقاط ليرتقي لصدارة المجموعة الى جانب الفتح الرباطي فيما تراجع الكوكب المراكشي الى الرتبة الثانية مؤقتا في انتظار مباراته مساء يومه الاربعاء امام الفتح الرباطي برسم الجولة الرابعة

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة