الركراكي يستعين بمساعد كلوب السابق لدراسة خصوم المغرب

حرر بتاريخ من طرف

قالت تقارير إعلامية، أن مدرب المنتخب الوطني، سيعمل على الاستفادة من خبرة الإنكليزي هلايسون كينغستون، محلل الأداء السابق في طاقم مدرب ليفربول يورغن كلوب، من أجل دراسة أداء منافسي المغرب في نهائيات كأس العالم، ويتعلق الأمر بمنتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا.

ورغم أن وليد الركراكي، يملك في طاقمه الفني محلل الأداء المغربي موسى الحبشي، الذي عمل ضمن الجهاز التدريبي لمنتخب بلجيكا، والذي حصل على المركز الثالث في مونديال روسيا 2018 مع المدرب الإسباني روبيرتو مارتينيز، إلا أن المسؤول الأول عن طاقم “أسود الأطلس” وليد الركراكي، اختار أن يستفيد من خبرة محلل الأداء الذي كان واحداً من أسرار نجاح نادي الريدز سواء في منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز أو دوري أبطال أوروبا.

وتنتظر الجماهير المغربية موعد إعلان قائمة المنتخب المغربي الأول التي ستشارك في مونديال قطر 2022، من طرف المدير الفني وليد الركراكي، بعدما اختار أن يقدم الأسماء التي ستشارك في أضخم حدث كروي في العالم في 14 نونبر الجاري. يُذكر أن المنتخب المغربي الأول، سيواجه نظيره منتخب جورجيا في 17 نونبر الجاري بالإمارات العربية المتحدة، قبل السفر إلى قطر من أجل مواصلة الاستعداد بها للمشاركة في نهائيات كأس العالم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة