الرجاء البيضاوي يكشف عن أرباحه المالية

حرر بتاريخ من طرف

كشف نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، قيمة أرباحه المالية في الفترة الأخيرة، نتيجة بيع لاعبيه السابقين سفيان رحيمي وبين مالانغو، وتتويجه بكأس محمد السادس للأندية الأبطال، وفوزه بكأس الكونفدرالية الإفريقية، واحتلاله المركز الثاني في الدوري الوطني الاحترافي الأول.

وقال الرجاء الرياضي، في تقريره الأدبي للموسم الرياضي 2020/2021، إن ميزانية الفريق “انتعشت بشكل كبير، بفعل المداخيل الهامة التي مكنت من تقليص المديونية بعد 30 يونيو 2021”.

ومن أهم مصادر هذه المداخيل، حسب نادي الرجاء الرياضي، عائدات تفويت عقدي اللاعبين سفيان رحيمي وبين مالانغو إلى العين والشارقة الإماراتيين، مقابل أزيد من خمسة ملايير و600 مليون سنتيم (56,197,301 درهما).

وإضافة إلى عائدات بين عقدي اللاعبين سفيان رحيمي وبين مالانغو، استفاد الفريق الأخضر، من أزيد من 5 ملايين و387 ألف درهم، منحة تتويجه بكأس الكونفدرالية الإفريقية بعد اقتطاع مبلغ نزاعه مع مدربه السابق امحمد فاخر، من طرف الاتحاد الإفريقي “كاف”.

إضافة إلى ذلك، استفاد الفريق الأخضر من أزيد من 39 مليون و237 ألف درهم، تمثل عائدات صافية لمنحة تتويجه بكأس محمد السادس للأندية الأبطال.

وكشف الفريق الأخضر، استفادته من مبلغ 2 مليون و400 ألف درهم، منحة احتلاله المركز الثاني في الترتيب النهائي للموسم الرياضي الأخير في الدوري الوطني الاحترافي الأول.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة