الذهبي يقاطع معسكر “الكوكب المراكشي”ويغلق هاتفه في وجه إدارة الفريق

حرر بتاريخ من طرف

كشفت مصادر مطلعة ل “كِشـ 24″، بكون فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، دخل في قطيعة مع اللاعب المهدي الذهبي، الذي اقفل هاتفه في وجه مسؤولي فارس النخيل، وذلك بعد مغادرته لأرض الوطن نحو فرنسا دون أن يتم الإعلان عن فسخ العقد بشكل رسمي مع إدارة الكوكب المراكشي من عدمه.
 
هذا، فان اللاعب المهدي تعاقد مع الفريق المراكشي قادما من فرنسا لخمس سنوات، ولم يرافق عناصر الكوكب المراكشي لمعسكر مدينة أكادير، وذلك بعدما لم يقدم مردودا طيبا طيلة استعدادات الفريق ولم يعتمد عليه المدرب بنعبيشة في المباراة الأولى للدوري أمام فريق المغرب التطواني، حيث كان خارج احتياطي الفريق.
 
وطالبت جمعيات مشجعة ومحبي الفريق من تناسي رئيس الفريق محسن مربوح ومكتبه المسير، قضية اللاعب وعدم مراسلة الجامعة الوصية، بإثارة غيابه واعداد ملف لطرح عقوبات في حق لاعب غادر دون ترخيص ودن التزام بعقده مع الفريق، زيادة على قطع كل محاولة للاعب، الذي يقدم على مراسلة السلطات المختصة الرياضية والمطالبة بعدها الكوكب المراكشي بأداء ملايين من الدراهم كواجب لحقوق دون وجه حق.
 
وانهزم فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم، بهدف لصفر، أمام اتحاد آيت ملول، أحرزه الأخير في الشوط الثاني من المباراة الإعدادية التي جمعت الطرفين، صباح اليوم السبت، بمدينة أكادير، حيث أشرك المدرب حسن بنعبيشة العديد من اللاعبين على مدى شوطي المباراة، باستثناء الوافد الجديد ياسين الذهبي واللاعبين الذين يخضعون للتجربة، ضمنهم وسام البركة ولاعبي الرشاد الحارس الشادلي والمدافع نجم الدين، الذين لم يشاركوا في المباراة.
 
كما برمج المدرب حسن بن عبيشة ثلاث مباريات ودية بالمعسكر المغلق الذي يخوضه فريق الكوكب المراكشي، بمدينة أكادير على مدار 10 أيام والذي دخله الفريق يوم الخميس الماضي، بحضور حوالي 40 لاعبا.
 
حيث أجري الكوكب المراكشي أول مباراة ودية صباح يوم السبت ضد فريق الاتحاد البلدي لأيت ملول والمباراة الودية الثانية يوم الأربعاء 7 شتنبر ضد فريق فتح إنزكان ابتداءا من الساعة 11 صباحا على أن يختتم المعسكر بمباراة ودية ثالثة أمام أولمبيك الدشيرة أو حسنية أكادير، وذلك يوم السبت 10 شتنبر ابتداءا من الساحة 11 صباحا. 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة