الدوزي يطلق فيديو كليب “ديو” غنائي مع الفنانة اللبنانية يارا

حرر بتاريخ من طرف

أطلق الفنان المغربي عبد الحفيظ الدوزي أغنيته الجديدة بعنوان “مليت” عبر قناته على موقع “يوتوب”  والتي شاركته فيها النجمة اللبنانية يارا، بالإضافة إلى الديجي يوسف.
ونشر عبد الحفيظ الدوزي مقطع فيديو من الأغنية عبر صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، وطلب من متتبعيه مشاهدة الأغنية عبر قناته على يوتوب في تعليق أرفقة بالفيديو .

من جهتها نشرت الفنانة اللبنانية فيديو كليب الأغنية على قناتها الخاصة بموقع يوتيوب، حيث أطلت بلوكات طبيعية من حياتها اليومية، إضافة إلى إرتدائها لفستان ذهبي قصير وهو ستايل جديد عليها ولم تعتمده سابقاً.

للإشارة فإن الأغنية من كلمات عبد القادر الدوزي ومحمود برهيل، ألحان الـDJيوسف ومحمود نوبال وأمين دوكالي، توزيع الDJ يوسف والكليب من إخراج جيل الغبري.

ونالت الأغنية الجديدة التي تميزت بأداء الفنانة اللبنانية يارا بلهجة مغربية لأول مرة، إعجاب عدد كبير من متتبعي الفنانين الدوزي ويارا في وقت قصير على إصدارها.

وكان الدوزي قال في تصريح لبرنامج “انسايدر” في نسخته العربية التي تبث على قناة دبي، أن الفنانة اللبنانية فاجأته بإتقانها للهجة المغربية، و”أنها أدت الأغنية أفضل من بعض المغربيات الموجودات في الساحة”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة