الدورة الثالثة للمؤتمر العالمي للجراحة التجميلية بمراكش من 31 أكتوبر إلى 1 نونبر

حرر بتاريخ من طرف

الدورة الثالثة للمؤتمر العالمي للجراحة التجميلية بمراكش من 31 أكتوبر إلى 1 نونبر
تنعقد بمراكش ما بين 31 أكتوبر و1 نونبر القادمين الدورة الثالثة للمؤتمر الدولي للجراحة التجميلية ، وهو تظاهرة دولية يتم تنظيمها تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس .

وأوضح منظمو هذه التظاهرة أن هذا المؤتمر المنظم في إطار التكوين ما بعد الجامعي المستمر هو موعد جديد لا محيد عنه لكل المتخصصين في الجراحة التعويضية والجراحة التجميلية .

وأضاف المصدر أن ” الهدف الأول لهذا المؤتمر هو أن يضع رهن إشارة نظرائنا المغاربة والأجانب دروسا نظرية وعملية ذات جودة عالية، من أجل الحفاظ والتأكيد على المستوى المتميز للجراحة التعويضية والجراحة التجميلية في المغرب”.

ويشكل هذا الملتقى، الذي يعد الأول من نوعه الذي يمنح دروسا تعليمية في الجمال من خلال مفاهيم فنية، فضاء لتقاسم التجارب حول مواضيع علمية دقيقة لإطلاع المشاركين على المعارف والتقنيات .

وتتوخى الدورة الثالثة للمؤتمر الدولي للجراحة التجميلية، التي ستضم العديد من المتخصصين والخبراء، تجاوز نتائج الدورتين السابقتين وبلوغ آفاق جديدة من التميز .

ومنذ الدورة الأولى للمؤتمر في 2012، انتقل من يوم معرفي حول الربط بين المفاهيم الفنية للجمال بالخصوص إلى حدث علمي لتبادل المعارف والكفاءات في إطار ودي.

وحسب المنظمين، فإن هذا المفهوم الجديد للمؤتمر استقطب “بارتز سكول أوف ميدسين” المرموقة التابعة ل”كوين ماري يونيفيرسيتي أوف لندن” التي عينت المؤتمر العالمي للجراحة التجميلية ضمن مقررات طلبتها سواء في ماستر الجراحية التجميلية أو شهادة السلك الثالث في الطب التجميلي. والتزمت “بارتز سكول” بإشراك مجموع طلابها في دورة 2014.

يذكر بأن دورة 2013 شكلت نجاحا حقيقيا ضم 500 مشارك من 15 بلدا مختلفا

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

بالفيديو.. سيدة تكتشف نتيجة تحليلات كوفيد19 وتحكي ل كشـ24 عن تفاصيل الانتظار الرهيب وكيف تم التعامل معها

فيديو

للنساء

ساحة