الدرك ينهي مغامرة هَارِبَيْنِ في حضن عشقتيهما بعد ليلة ماجنة بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بسيدي المختار بإقليم شيشاوة، صبيحة أمس الجمعة 25 يناير الجاري، من توقيف شخصين مبحوث عنهما من أجل الإتجار في المخدرات، وبرفقتهما عشيقتيهما.

وافادت المصادر، ان توقيف المعنيين بالامر جاء بعد توصل عناصر الدرك بإخبارية في حدود الساعة السابعة من مساء أمس، بخصوص الموقوفين، قبل أن تنتقل دورية  أمنية إلى مكان خلاء بمحاذاة ضيعة فلاحية بالقرب من دوار “النص” بضواحي جماعة سيدي المختار، حيث تم ضبطهم وهم في حالة سكر طافح، بعد قضاء ليلة ماجنة.

واضافت المصادر ذاتها، أنه تم  اقتياد المتهمين”ص.ل” مزداد سنة 1980 حديث الخروج من السجن، والمسمى “م.ط” البالغ من العمر 29 سنة، رفقه الخليلتين، إلى مركز الدرك الملكي بسيدي المختار، من أجل الإستماع إليهما في محضر قانوني قبل  إحالتهما على أنظار النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بإمنتانوت قصد تعميق البحث في النازلة.

وتاتي هذه العملية في إطار الحملات التمشيطية التي تشنها العناصر الدركية  للمركز الترابي بسيدي المختار، لإيقاف عدد من المبجوثين عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية، بتهم مختلفة تتعلق بالإتجار في المخدرات وماء الحياة والسرقة والإعتداء بالسلاح إلى غير ذلك.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة