الدرك ينزل مستشار وعائلته من سيارة تابعة لجماعة سيد الزوين ويجرها للمحجز

حرر بتاريخ من طرف

أفادت مصادر لـ”كشـ24″ أن عناصر الدرك الملكي بلوداية قامت بحجز سيارة تابعة لجماعة سيد الزوين نواحي مراكش.

و أوضحت مصادرنا، أن سيارة المصلحة الجماعية وهي من نوع “رونو إكسبريس”، كان متوجهة إلى مدينة مراكش عشية يومه السبت ثاني يونيو الجاري، وعلى متنها عائلة مستشار بالمجلس الجماعي لسيد الزوين، قبل أن يتم توقيفها من طرف الدرك الملكي بلوداية حيث تم إنزال المستشار وعائلته وجر السيارة إلى المحجز.

وأضافت المصادر ذاتها، إلى أن مستشار الدائرة 12 عن حزب الأصالة والمعاصرة والذي تحوّل بقدرة قادر إلى دعم الأغلبية التي يقودها حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية، ضبط متلبسا باستغلال السيارة الجماعية بشكل مكشوف وفاضح في أغراضه الشخصية.

ويشار إلى أن السيارة الجماعية التي تم حجزها، كانت تستعمل كساعفة قبل أن يقرر المجلس الجماعي ضمها إلى أسطول سيارات المصلحة، بعد توصله بإسعاف من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية.

ويأتي هذا بعد أشهر قليلة من اعتقال النائب الثاني للرئيس من طرف أمن مراكش وهو على متن سيارة تابعة لجماعة سيد الزوين من نوع “پارتنر”، حيث ظلت مركونة أمام ولاية أمن مراكش، بعد وضع المستشار المذكور رهن تدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على القضاء حيث تم ادانته بسنتين ونصف سجنا نافذا من طرف الجنايات الإبتدائية بمراكش بعد تورطه ضمن شبكة للمخدرات.

وجدير بالذكر أن المجلس الجماعي لسيد الزوين صادق بستة أعضاء من أصل 19 خلال دورة ماي الأخيرة على اقتناء سيارتين جماعيتين جديدتين، ليرفع من أسطول سيارات المصلحة الجماعية إلى خمس، علما أن الثلاثة ومنها سيارة رباعية الدفع تحولت إلى وسائل نقل خاصة تستغل في مآرب شخصية بعيدا عن المهام الجماعية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة