الدرك يقود حملة اعتقالات ضد السحرة والمشعوذين ضواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

علمت كشـ24 من مصادر مطلعة، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي سيد الزوين ضواحي مراكش، شنّت بتنسيق مع القيادة الجهوية للدرك حملة اعتقالات في أوساط السحرة والمشعوذين بالمركز الحضري لجماعة سيد الزوين.

و أوضحت المصادر ذاتها، أن الحملة التي جرت أمس السبت 13 نونبر الجاري، بإشراف من القيادة الجهوية للدرك الملكي بمراكش، أسفرت عن اعتقال مشعوذ وامرأة شهيرة باسم “ع، مولات لدون”، وبتنسيق مع النيابة العامة تم اليوم إخضاع منزليهما للتفتيش حيث تم العثور على مجموعة من التمائم والطلاسم والمواد التي تستعمل في السحر والدجل.

وتضيف المصادر أن الموقوفين تم وضعهما تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة في انتظار إحالتهما على العدالة.

وكانت عناصر الدرك الملكي قد اعتقلت شخصا آخر يدعى “ابراهيم” قبل أسبوع بالمركز الحضري، حيث تم اخضاعه لتدابير الحراسة النظرية قبل عرضه على وكيل الملك لدى المحكمة الإبتدائية بمراكش، والذي قرر متابعته في حالة اعتقال وإيداعه السجن المحلي لوداية، من أجل ممارسة السحر والشعوذة.

وتأتي هاته الحملة على خلفية مجموعة من الشكايات التي توصلت بها مصالح الدرك الملكي من ساكنة سيد الزوين، تشتكي من خلالها من استفحال ظاهرة السحر والشعوذة بالمركز الحضري الذي تحوّل إلى قبلة لمن يؤمنون بهذه الأعمال الشيطانية من كل مناطق المملكة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة