الدرك يفك لغز سرقة مجوهرات ومبلغ مالي من منزل مسنة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، من فك لغز سرقة مجوهرات تفوق قيمتها المالية 60 ألف درهم ومبلغ مالي مهم قدره 50 ألف درهم من منزل مسنة بدوار “بولعروك” جماعة كماسة ضواحي شيشاوة، حيث تمكنت يومه السبت فاتح يونيو من إلقاء القبض على اللصوص وإرجاع المسروقات إلى الضحية.

وأفادت المصادر، أن الأبحاث والتحريات المنجزة تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش، مكنت من تحديد هوية اللصوص ومكان تواجدهما، ويتعلق الأمر بثلاثينيين متزوجين أحدهما أب لطفلين والاخر أب لطفل واحد.

واضافت المصادر ذاتها، أن أحد المشتبه بهم اعترف بعد مواجهتهم مع الضحية، باقتراف جريمة السرقة الموصوفة، بعد التسلل إلى مسكن المسنة وكسر الباب مستغلين موعد الإفطار، وتمكنوا من السطو على المبلغ المالي والمجوهرات المذكورين، نظرا لمعرفتهما المسبقة بمكان تواجدها، قبل أن يقوما بطمر المسروقات بمكان خلاء قريب من الدوار المذكور.

وتم وضع المتهمين رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة لدى جنايات مراكش من أجل تكوين عصابة إجرامية في السرقة المقرونة بعاملي الليل والكسر، وذلك بعد الإستماع إليهما في محضر قانوني، حيث يرتقب تقديمهما أمام أنظارها يوم غد الأحد 2 يونيو لتعميق البحث وتكييف فصول المتابعة في حقهما.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة