الدرك يفك لغز سرقة “أبقار” ويعتقل عصابة تنشط بين الرحامنة وسطات

حرر بتاريخ من طرف

أفلحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي العونات في فك لعز سرقة مجموعة من الأبقار من إحدى الضيعات المتواجدة بتراب جماعة أولاد بوساكن بإقليم سيدي بنور.

وبحسب مصادر، فإن اعتقال أفراد العصابة جاء على إثر شكاية توصلت بها عناصر الدرك الملكي من صاحب ضيعة فلاحية مقيم بالعاصمة الرباط، تفيد بتعرض أبقاره للسرقة، لتنطلق الأبحاث والتحريات بدء باستنطاق حارس الضيعة، قبل أن تسفر التحقيقات على كون الأبقار تم عرضها للبيع في السوق الأسبوعي أربعاء العونات قبل نقلها إلى إحدى الضيعات بإقليم الرحامنة.

وتضيف المصادر ذاته، أن عناصر الدرك الملكي توجهت إلى منطقة الرحامنة حيث تم العثور على الأبقار المسروقة بإحدى الضيعات التي أقر صاحبها بأن قطيع الأبقار اقتناه من أشخاص يقطنون بمشرع بنعبو نواحي سطات، لتنتقل عناصر الدرك على الفور بمعية المعني بالأمر إلى مشرع بنعبو واعتقلت أفراد العصابة الإجرامية الذين أقروا بارتكاب جريمتهم بمساعدة حارس الضيعة.

وقد تم اقتياد الموقوفين وعددهم سبعة أشخاص ينحدرون من منطقتي مشرع بنعبو والرحامنة إضافة إلى حارس الضيعة، إلى مركز الدرك الملكي حيث تم وضعهم تحت تدابير الحراسة النظرية لحين عرضهم على أنظار الوكيل العام للملك باستئنافية الجديدة من أجل متابعتهم بجناية تكوين عصابة إجرامية والسرقة الموصوفة والمشاركة وشراء مسروق.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة