الدرك يعتقل مشتبه فيهما بسرقة سيارات ومنازل ودراجات نارية بتامنصورت نواحي مراكش

حرر بتاريخ من طرف

“تمكنت عناصر الدرك الملكي بتامنصورت نواحي مراكش مساء أمس الأحد 16 يوليوز الجاري من القاء القبض على صاحب سوابق يلقب بـ”شبارو والبالغ من العمر 21 عاما.

وأوضحت مصادر لـ”كشـ24″ أن “شبارو” وهو صاحب سوابق عدلية في سرقة المنازل والحانات وسرقة السيارات بواسطة تكسير الزجاج تم اعتقاله حوالي الساعة الثامنة والنصف مساء بدوار الحرمل بالمدينة الجديدة بحضور مواطنين بعض مطاردة هوليودية للمشتبه به الذي خارت قواه على مستوى الدوار المذكور.
 
وبعد حوالي الساعة من العملية الاولى تضيف مصادرنا، تمكنت نفس العناصر خلال هاته حملة تمشيطية من القاء القبض على عنصر آخر ينحدر من “دوار القايد له سوابق عدلية في اعتراض السبيل و سرقة الدراجات النارية يلقب بـ”الملالي.

وأشارت المصادر ذاتها، الى أن مركز جماعة حربيل يعرف انتشار ظاهرة اللإجرام ويرجح متتبعون أن سببها يكمن في انتشار البطالة بتامنصورت مع غياب فرص الشغل بالإظافة الى غياب أدنى شروط العيش الكريم، علاوة على عامل غياب الإنارة العمومية الذي يساهم بشكل كبير على مساعدة قطاع الطرق على تنفيد عملياتهم الاجرامية خصوصا اتجاه المارة والسيارات والدراجات المركونة والشقق التي يغيب اصحابها.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة