الدرك يطيح بـ”وحش بوشان” الذي حاول اغتصاب تلميذة بالشارع العام

حرر بتاريخ من طرف

 

علمت كش24 ان مصالح الدرك الملكي ببنجرير ضواحي مراكش، ألقت صباح يومه الأربعاء 28 مارس، القبض على الوحش البشري الذي ظهر في مقطع فيديو أثناء محاولة اغتصاب تلميذة في الشارع العام.

وحسب مصادرنا، فقد تمكنت مصالح الدرك من تحديد هوية المعني بالامر، بعد إنتشار الفيديو الصادم أمس الثلاثاء على مواقع التواصل الاجتماعي، ما خلف ردود فعل غاضبة من قبل المغاربة الذين طالبوا بتطبيق اقصى العقوبات على المتورط في الاعتداء الجنسي على التلميذة ، وشريكه في الجرم الذي وثق الواقعة عبر الفيديو.

وتضيف المصادر، أن المعني بالامر البالغ من العمر 20 سنة، تم إعتقاله في الجماعة القروية بوشان التابعة لمدينة بنجرير ضواحي مراكش، علما ان مقطع الفيديو الصادم يوثق للاعتداء الذي وقع شهر يناير الماضي.

ويشار أن المصالح المختصة التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني باشرت منذ عشية امس الثلاثاء، مجموعة من الأبحاث والتحريات الدقيقة بهدف تحديد هوية الشخص الذي ظهر في شريط الفيديو المنشور على شبكة الأنترنت، وهو بصدد تعريض فتاة لمحاولة اعتداء جنسي، فضلا عن الكشف عن مكان وتوقيت ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن التحريات بدأت فور رصد مصالحها لشريط الفيديو المنشور على شبكة الأنترنت، مدته 55 ثانية، والذي يظهر فيه شخص في العشرينات من عمره وهو بصدد محاولة نزع ملابس فتاة تحت الإكراه، بينما يقوم شخص ثالث بتوثيق تلك الأفعال الإجرامية باستعمال كاميرا رقمية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة