الدرك في حالة استنفار لفك لغز وفاة شخص كفيف بـ”عين جمعة” بنواحي مكناس

حرر بتاريخ من طرف

باشرت عناصر الدرك بمنطقة “عين جمعة” بنواحي مكناس التحقيق في قضية وفاة كفيف عثر عليه في وضعية صحية حرجة بالقرب من سكة القطار بدوار المناصرة، ولفظ أنفاسه الأخيرة مباشرة بعد دخوله إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي محمد الخامس.

وتشير مصادر محلية إلى أن عمالا زراعيين هم من عثروا عليه بالقرب من خط السكك الحديدية. وتحدثت المصادر ذاتها على أنه تم إخطار السلطات المحلية والدرك والتي حضرت إلى عين المكان، حيث تم إشعار النيابة العامة بالحادث.

وجرى نقل الضحية إلى قسم المستعجلات في المستشفى الإقليمي، لكنه فارق الحياة مباشرة بعد ولوجه إلى القسم. وأمرت النيابة العامة بإحالة جثة الضحية على مستودع الأموات وإجراء تشريح وتقرير طبي لفك لغز هذا الحادث الذي خلق حالة استنفار في أوساط الجمعيات الناشطة في مجال الإعاقة بالمغرب.

وتشير المعطيات إلى أن الضحية مروان لزعر، طالب جامعي ينحدر من مدينة وجدة، وكان قيد حياته يتابع دراسته بالمنظمة العلوية لرعاية المكفوفين بوجدة. وكان قد اجتاز مؤخرا مباراة ولوج مركز تأهيل المكفوفين والذي يوجد مقره في مدينة تمارة. وكان في طريقه يوم أمس الاثنين قد قرر التوجه إلى مدينة الرباط من أجل استكمال مشواره الدراسي، قبل أن يلقى حتفه في ملابسات لا تزال غامضة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة