الدرك الملكي يداهم بيوتا معدة للدعارة وممارسة الرذيلة ضواحي برشيد

حرر بتاريخ من طرف

برشيد / نورالدين حيمود.

أوقفت عناصر الدرك الملكي، بالجماعة الحضرية حد السوالم الواقعة ضمن النفوذ الترابي لعمالة إقليم برشيد، 09 أشخاص، ضمنهم إمرأتان وثلاث فتيات و أربعة رجال، بعد مداهمة وكر معد للقوادة مخصص للدعارة وممارسة الرذيلة و استهلاك المخدرات بـحد السوالم المركز.

وأوضحت مصادر كش 24، وفق معطيات ومعلومات تحصلت عليها، أن عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي حد السوالم، فوجئوا لحظة اقتحامهم للوكر المخصص لممارسة الرذيلة، بعدد المتورطين والمتورطات، حيث كان الجميع في ليلة ماجنة وهم في حالة هيجان جد متقدمة نتيجة تناولهم للمخدرات القوية.

وبالموازاة مع ذلك، تنفيذا لتعليمات القائد الإقليمي لسرية برشيد، عملت العناصر الدركية العاملة بالمركز الترابي حد السوالم، على حجز كل ما كان يستعمل في تلك الليلة التي سبقت وقت الاعتقال و التوقيف بسويعات قليلة، وفق المصادر نفسها، ليتم اقتيادهم إلى مركز الدرك للتحقيق معهم، من أجل إعداد منزل للدعارة و استهلاك المخدرات القوية والفساد والمشاركة فيه.

ويذكر في هذا الصدد، أنه و بأمر من النيابة العامة لدى الدائرة القضائية سطات، فتحت عناصر الدرك الملكي، محضرا الاستماع لأقوال الموقوفين المحروسين نظريا، ضمن سياق البحث التمهيدي، في انتظار تقديمهم أمام النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الإبتدائية برشيد، قصد القيام بالمتعين، و إحالتهم على العدالة لتقول في حقهم الكلمة الأخيرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة