الدراسة والمصادقة على برنامج تنمية إقليم الحوز + صور

حرر بتاريخ من طرف

تم أمس الثلاثاء بمقر عمالة إقليم الحوز، مناقشة و المصادقة بالأغلبية على جميع نقاط جدول أعمال الدورة الاستثنائية للمجلس الإقليمي للحوز، الذي ترأسها الكاتب العام للعمالة حميد اليعقوبي و إبراهيم أتكارت رئيس المجلس الإقليمي.

وعرفت الجلسة، الدراسة و المصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة خاصة ببناء الشطر الأول من الطريق الممتدة بين مركز أولاد أمطاع و مشيخة المرجة بإقليم الحوز، إضافة إلى  دراسة و المصادقة على ملحق تعديلي لاتفاقية شراكة خاصة بتقوية و توسيع الطريق الإقليمية رقم 2019 الرابطة بين الطريق الوطنية رقم 9 و الطريق الإقليمية رقم 2012 مرورا بالشويطر و سيدي عبد الله غياث بإقليم الحوز.

الجلسة عرفت أيضا، دراسة ومصادقة المجلس الاقليمي على مشروع اتفاقية حول مساهمة المجلس الإقليمي في تمويل المشاريع المقترح انجازها في إطار المبادرة الوطنية للتنمية البشرية(البرنامج الأفقي و برنامج محاربة الهشاشة).

الدورة الاستثنائية تمت خلالها، الدراسة و المصادقة على نزع ملكية قطعة أرضية في ملك الخواص بمدينة تحناوت لبناء المقر الإداري للمجلس الإقليمي،  وكذا انتخاب النائب الثالث لرئيس المجلس الإقليمي طبقا للمادة 23 من القانون التنظيمي المتعلق بالعمالات و الأقاليم.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة