الخصم الأول للمنتخب المغربي في الكان يعلن قائمته الأولية

حرر بتاريخ من طرف

اختار مدرب الكونغو الديمقراطية فلوران ايبنجي قائمة مبدئية من 31 لاعبا لبطولة توتال كأس الأمم الأفريقية الجابون 2017.
 
وضمت القائمة المدافع جوردان ايروكو الذي مثل فرنسا في منتخبات سينة صغيرة مختلفة بعدما علق FIFA انتقاله للعب مع الفهود. ويلعب 8 من اللاعبين المختارين في دوري الكونغو الديمقراطية، من بينهم خمسة في صفوف بطل CAF كأس الكونفيدرالية تي بي مازيمبي.
 
وتدخل الفهود معسكرا تدريبيا بمركز CAF للتميز في مبانكومو على بعد 33 كيلومترا من العاصمة الكاميرونية ياوندي في وقت لاحق من الشهر الجاري. وسبق للفريق الكونغولي أن عقد معسكرا مماثلا بنفس المكان في ديسمبر 2014 قبل التوجه للمشاركة في كأس الأمم الأفريقية 2015 بغينيا الاستوائية التي حل فيها ثالثا.
 
وبمشاركتهم الثالثة على التوالي في البطولة القارية الأهم منذ 2013، سيكون على الفهود منافسة حامل اللقب كوت ديفوار والمغرب وتوجو في المجموعة C المقامة بمدينة أويم.
 
التشكيلة
 
حراس المرمى: ماتامبي فومي لي (DCMP)، كوديمبانا نيسيز (انتويرب – بلجيكا)، كياسومبوا جويل  (فولين – سويسرا)
 
المدافعون: ايساما مبيكو دجو (مازيمبي)، ايكوكو جوردان (جينجامب – فرنسا)، بوب بوكادي ميرفي  (مازيمبي)، تيسيران مارسيل (انجولشتاد – ألمانيا)، زاكواني جابرييل (بيتربورو – لانجلترا)، لوينداما نيكاديو (مازيمبي)، نساكالا فابريس (ألانياسبور – تركيا)، نسيمبا فيتال (بور ان بريس – فرنسا)، لوماليسا موتامبالا (فيتا)
 
لاعبو الوسط: مولومبا ريمي (جازيليك أجاكسيو – فرنسا)، مبيمبا تشانسيل (نيوكاسل – انجلترا)،  كامافواكا ويلسون (بانيتوليكوس – اليونان)، يوسف مولومبو (نورويتش سيتي – انجلترا)، ماجوما جاك (برمنجهام سيتي – انجلترا)، بيجمين كاباسيلي جوناثانا (قرطبة – إسبانيا)، مبوكو بول جوزيه (باناثينايكوس – اليونان)، كاج إيرفيه (كورتراي – بلجيكا)، كيبانو نيسكنز (فولهام – انجلترا)
 
المهاجمون: بوتاكا جوردان (تشارلتون – انجلترا)، موبيلي ندومبي فيرمين (الأهلي الدوحة – قطر)، تولينجي سينداني ريكي (DCMPP)، جونيور كابانانجا (أستانا – كازاخستان)، أفوبي بينيك (بورنموث – انجلترا)، بوكيلا جيريمي (الخريطيات – قطر)، ميشاك إيليا (مازيمبي)، باكامبو سيدريك (فياريال – إسبانيا)، مبوكاني بيزوا ديوميرسي (هال سيتي – انجلترا)، بولينيجي مبانجي جوناثان (مازيمبي)
 
ويلعب المنتخب الوطني المغربي مباراته الاولى في الكان ضد المنتخب الكونغولي

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة