الحقوقي طاطوش يمثل جهة تانسيفت في المجلس الوطني للائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان بالمغرب

حرر بتاريخ من طرف

الحقوقي طاطوش يمثل جهة تانسيفت في المجلس الوطني للائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان بالمغرب
انتخب الحقوقي عبد الإله طاطوش، رئيس المركز المغربي لحقوق الإنسان بجهة مراكش تانسيف الحوز، عضواً بالمجلس ألتنسيقي الوطني للإتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان بالمغرب، خلال دورته العادية المنعقدة بعد زوال يوم أمس السبت 27 يونيو الجاري، بمقر جمعية هيئات المحامين بمدينة الرباط. 

وجاء انتخاب الحقوقي طاطوش باسم المركز المغربي لحقوق الإنسان إلى جانب الإعلامي إدريس الوالي من نفس الهيئة، إثر تجديد هياكل الائتلاف المكون من 22 هيئة حقوقية مغربية ضمنها المركز المغربي لحقوق الإنسان، علما أن عبد الإله طاطوش هو الوجه الحقوقي الوحيد الممثل لجهة مراكش تانسيفت الحوز بالمجلس ألتنسيقي الوطني المذكور.

هذا، وقد صادق أعضاء المجلس ألتنسيقي الوطني على التقريرين الأدبي والمالي، فيما تم إرجاء انتخاب أعضاء المكتب التنفيذي للائتلاف المغربي لهيئات حقوق الإنسان بالمغرب إلى يوم الأربعاء 8 يوليوز المقبل، على أساس عضوين عن كل هيئة حقوقية مكونة للائتلاف.

وإلى ذلك، فقد انعقد المجلس ألتنسيقي الوطني للائتلافالمغربي لهيئات حقوق الإنسان بالمغرب في ثلاث جلسات ترأست أولاها الحقوقية خديجة الرياضي والثانية والثالثة كلا من أحمد عصيد وعبد اللطيف بومقس.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة