الحقاوي تكتفي بحذف تدوينتها حول وفاة سعاد صابر دون تقديم تفسير أو اعتذار

حرر بتاريخ من طرف

بعد الضجة التي خلقتها تدوينة نشرتها على صفحتها عبر “فيسبوك” تفيد وفاة الفنانة المغربية سعاد صابر، سارعت بسيمة الحقاوي، الوزيرة السابقة وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، لحذف التدوينة دون تقديم أي اعتذار للفنانة سعاد أو تفسير لمتتبعي صفحة الوزيرة السابقة ولجمهور الفنانة المعنية.

وشدد نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي، على أن جمهور الفنانة سعاد صابر ومتتبعي صفحة الحقاوي، يدينون باعتذار وتفسير، بعدما نشرت خبر زائف حول وفاة الفنانة دون تكليف نفسها عناء التأكد من صحة الخبر من عائلتها، علما أنه ليس بالشيء الصعب، مما خلف حزنا كبيرا في نفوس محبي الفنانة القديرة سعاد صابر.

وأعلنت بسيمة الحقاوي، الوزيرة السابقة وعضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، صباح اليوم الجمعة، في خطوة غير محسوبة، وفاة الممثلة المغربية سعاد صابر، وهو الأمر الذي فندته الفنانة ذاتها التي أكدت أنها على قيد الحياة.

وكتبت الحقاوي التي مازالت تقدم نفسها كوزيرة في الحكومة ، تقول : ” قبل 6 سنوات ساهمت الفنانة القديرة والمغربية حتى النخاع سعاد صابر في الحملة الثانية” الناس الكبار كنز فكل دار” ، واليوم تتوفاها المنية في نفس هذه المناسبة التي يحتفى فيها بالمسنين..رحمها الله برحمته الواسعة وأسكنها فسيح جنانه ورزق أهلها الصبر والسلوان. وإنا لله وإنا إليه راجعون “.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة