الجمع العام العادي السنوي لجمعية رياضة وصداقة”فرع مراكش” تجديد الثقة في الرئيس محمد الجوهري لولاية ثانية من ثلاث سنوات

حرر بتاريخ من طرف

 الجمع العام العادي السنوي لجمعية رياضة وصداقة
ضمانا للاستمرارية النيرة وسيرا على ا لنهج القويم المسطر، جددت جمعية رياضة و صداقة “فرع مراكش”تقتها في الرئيس  الاستاذ محمد  جوهري لولاية ثانية من ثلاث سنوات (2018.2015).وجاء ذلك من خلال الجمع العام السنوي للفرع (2015.2012) طبقا للقوانين المنظمة في الموضوع . مقر الجمعيات بالحي الحسني كان مسرحا لفعاليات هذا اللقاء . وذلك بحضور كل مكونات الفرع المراكشي والأعضاء الجدد الى  جانب ممثلين عن الجمعية الام بالدار البيضاء  امثال سعيد غاندي و مهدي ملوك و محمد مولين و محمد البيضاوي و عبد الله السطاتي.
 
 الكاتب العام للفرع عبد الحق لبيض بعد سرده لمقدمة بسيطة حول ظروف النشأة وأهداف ميلاد الفرع من خلال التقرير الادبي  المتضمن ايضا لمختلف الانشطة التي قام بها الفرع خلال السنوات الثلاث الاولي لتأسيسه ،تطرق  خصوصا للجانب الرياضي. من تكريم  للأبطال محلينا و جهويا و وطنيا . الجانب الاجتماعي تخصص في تقديم الدعم و المساندة لعدة فئات معوزة حسب الامكانيات المادية المتوفرة دون اغفال تشكيل لجان تتبع و تفقد الاوضاع الصحية لعدة وجوه رياضية ابلت البلاء  الحسن طيلة مشوارها الرياضي .الجانب الثقافي كان حاضرا بقوة وتمحور حول التنظيم السابق للندوة الوطنية تحت  عنوان “كرة القدم و ممارستها على المستوي العالمي “و الوجوه الادارية و التقنية و الطبية التي حضرتها . وما رفق ذلك من تكريم لعدة شخصيات.
 
التقرير المالي تلاه امين المال احمد شوقي الجوهري .وكان في مجمله بسيطا بل عبارة عن جرد  لعماليات المداخل البالغة مجموع 351.652.40 درهم و التي تجند لجمعها مجموع اعضاء الفرع و البحت  عن موارد اضافية لأشخاص متعاظفين مع الجمعية . مبلغ 315.957.40 درهم شمل المصاريف .ليكون الفائض هو مبلغ 35.695.40 درهم .
                                                  .
صلب الاجتماع اي مناقشة التقريرين كانت عموما جد عادية ومرت في اجواء رياضية اخوية بحكم المستوي الثقافي والاجتماعي و الرياضي الممتاز لمختلف مكونات فرع مراكش لجمعية صداقة ورياضة .المناسبة كانت مواتية لتبديد سوء الفهم والتصافح والتصالح بين مولاي العلوي المدني رئيس عصبة الجنوب لكرة القدم  ومحمد بن شقرون  نائب رئيس فرع مراكش من جمعية رياضة وصداقة . كما طلبت بعض الاصوات بتعميم الاهداف النبيلة و الانفتاح على فعاليات اخرى من المجتمع المدني كنزلاء لخيريات و مراكز الاد ماج و اعادة الاصلاح …دون الاقتصار على تكريم “زايد او عمرو”.
          
المصادقة كانت بالإجماع على فحوى التقريرين.محمد بن شقرون نائب الرئيس تقدم بطلب ملتمس للحاضرين حول تجديد الثقة في الرئيس محمد الجوهري المنتهية ولايته .المشاركين اكثر من قبول الملتمس منحوا الضوء الاخضر لهذا الاخير لتشكيل المكتب الجديد (2018.2015) والذي جاء على الشكل الآتي:
                                                                                            
_ الرئيس / محمد الجوهري   – نوابه/محمد بن شقرون .عبد الله بوستة .الحسين بوهروال   
 _ الكتابة العامة / عبد الحق لبيض .مولاي الحسن العلوي .مصطفي المدادي .
 –  الامانة المالية / احمد شوقي الجوهري . محمد شناف .احمد البدعي .
_المستشارون / عبد الله السما ط .احمد الشاوي .حميد جنينه .عبد المجيد لمريس .سعد الدين او الحاج .
_اللجنة الرياضية/عبد الله بوستة. مصطفى طلاب .عبد النيي حيمص.حسن مشوق .عبد العزيز قزويني .عبد الحق الظاهري .عبد الصادق لكرسي .مولاي مصطفى البلغتي .                                      .
 – لجنة الموارد /محمد بن شقرون .عبد الجليل الجوهري .نعيمة بلمو .امينة زغلول .
_ لجنة الاعلام / الحسين بو هروال .احمد شوقي الجوهري .ايمان بن مان .الحسين شوبال .محجوب التايكي _لجنة الدعم الاجتماعي / عبد الجليل الجوهري .ادريس شافوق .جواد بغداد .محمد بن شقرون .عزالدين  بو لكتبات.                                                                                            

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة