الجماهير تحاصر حافلة مولدية مراكش لكرة اليد بعد إنهزامه أمام المجمع النفطي الجزائري

حرر بتاريخ من طرف

تعثر فريق مولدية مراكش لكرة اليد في مبارة ربع نهاية البطولة العربية لكرة اليد التي تحضنها مراكش إلى غاية 29 من مارس الجاري، وإنهزم بحصة 23 نقطة مقابل 21 لصالح فريق المجمع النفطي الجزائري.

المقابلة التي تابعها جمهور كبير بقاعة المحاميد  الجديدة عرفت تقدما ملموسا للفريق الجزائري منذ الدقائق الأولى من الجولة الاولى، بيد أن الفريق المراكشي تمكن من تحقيق التعادل في النقاط خلال الربع الأول من الجولة الأولى ،  ولم يتمكن من ذلك ليعود المجمع النفطي  بقوة  ويوسع  نقاط الفريق بينه وبين الفريق الجزائري.

الجولة الثانية لوحظ تقدم مولدية مراكش عند البداية،  لكن الفريق الجزائري كان قويا و تمكن من الإبتعاد بنقاط عن الفريق المراكشي، إلى غاية الدقيقة 26 حيث حقق فريق المجمع النفطي الجزائري التفوق  البدني و التقني  ليتمكن في الأخير في حسم  المقابلة لصالحه بحصة 23 مقابل 21 نقطة.

من جهة أخرى غادرت حافلة الفريق المراكشي بدون حراسة أمنية من أمام قاعة المحاميد الجديدة مباشرة بعد نهاية المبارة،حيث حاصرتها جماهير الفريق و منعتها من التوجه إلى الفندق مما جعل سائق الحافلة يعود أدراجه مغيرا طريقه، أمر أغضب كثيرا  لاعبي الفريق و طاقمهم التقني، فلألطاف الله لم تقع أية أعمال شغب مع العلم أن الجماهير التي حاصرت الفريق  أغلبها من القاصرين .

الجماهير تحاصر حافلة مولدية مراكش لكرة اليد بعد إنهزامه أمام المجمع النفطي الجزائري

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة