التنكيل بـ “متسابق دراجات” شهير بمراكش يثير جدلا واسعا + ڨيديو

حرر بتاريخ من طرف

تداول العشرات من رواد مواقع التواصل الاجتماعات في الساعات الماضية، مقاطع فيديو توثق للسخرية من متسابق بيضاوي هاوي معروف بلقب “سفيان كيليمني” وهو مجرد من ملابسه في أحد احياء سيدي يوسف بن علي بمراكش و التهكم عليه من طرف مراهقين و أطفال.

وفجرت المقاطع استياء كبيرا وسط نشطاء ورواد مواقع التواصل من الدار البيضاء الذين اعتبرا في الامر اهانة لهم جميعا على اعتبار ان المعني بالامر لديه شعبية كبيرة في الدار البيضاء، ويعج موقع يوتوب بسباقاته وتحدياته في الشارع لمتسابقين بدراجات كبيرة من مختلف المدن.

وفي الوقت الذي فجرت فيه مقاطع السخرية من المعني بالامر استياء عارما، عاد “سفيان كيليمني” الذي يبدو انه كان في حالة سكر طافح في مقطع آخر، لينفي الاعتداء عليه، ويؤكد انه تجرد من ملابسه بشكل تلقائي، وانه يستمتع بوقته في سيدي يوسف بن علي، الا ان ظروف تسجيل هذا الفيديو الاخير تشوبها الشكوك حيث يبدو انه صور كان تحت التهديد، في محاولة لامتصاص غضب معارفه والغاضبين من اهانته.

وطالب عدد من المتتبعين من مصالح الامن بمراكش بفتح تحقيق في ظروف وملابسات الواقعة، على اعتبار ان الاعتداء المحتمل غير مقبول، كما ان الامر تم في الفترة الليلية ما يترجم خرقا سافرا لتدابير حظر التجول الليلي سواء من طرفه او من طرف الكم الكبير من المحتشدين حوله اثناء تصوير مقاطع الفيديو المتداولة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة