التمهيد لبطولة السد بعصبة الجنوب

حرر بتاريخ من طرف

افتتح فريقا شباب سيد المختار و شباب أطلس ورزازات، الدور التمهيدي المؤهل لمباريات السد لعصبة الجنوب المزمع إجرائها نهاية الأسبوع المقبل بعد إجراء القرعة يوم السبت 21/04/2018 بالقاعة الكبرى للمجلس الجماعي لمدينة مراكش.

المباراة التي عرفت حضورا جماهيريا لاباس به ، و التي أدارها باقتدار الرباعي المكون من السردي محسن في الوسط ومساعديه حسن الناصري و واعلي عبدالحي ، و لفنيني عبدالعالي كحكم رابع ، فينا أنيطت مهمة المراقبة لحسن  الأصيل . 

اللقاء الذي عرف تسجيل تسعة أهداف ستة لصالح شباب سيد المختار و ثلاثة للفريق الورزازي الدي كان سباقا للتسجيل في حدود الدقيقة الرابعة من بداية اللقاء. 

لكنه لم يستطع الحفاظ على تقدمه لتستقبل شباكه هدف التعديل بنيران صديقة بعد ارتطام الكرة برجل المدافع الأوسط ايت موح اوعلي لتسكن الشباك  لينتهي الشوط الأول على ايقاع التعادل الإيجابي إصابة في كل شبكة.

الشوط الثاني عرف تسجيل سبعة أهداف خمسة لفريق سيدي المختار في الدقائق 52 – 67-86-89 و أخيرا الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع بواسطة ضربة جزاء تصدى لها بنجاح اللاعب المتألق يوسف بلقاس.

في المقابل أهداف شباب أطلس ورزازات في الجولة الثانية جاءت في الدقائق 87 و 90.

مرت المباراة في أجواء رياضية رغم توزيع الحكم لخمس بطاقات صفراء ،و بطاقة حمراء كانت من نصيب لاعب شباب سيد المختار محمد بلفقيه الإدريسي في الدقيقة الثمانين بعد قيامه بتصرف لارياضي اضطر معه الحكم السردي إلى طرده .

لينتهي اللقاء في جو رياضي بديع ، و يستمر فريق سيد المختار في المنافسة على بطاقة الصعود إلى قسم الهواة،  الدي أكد رئيسه هشام الشحماني في تصريح ل ” كش 24 “  أن كل الفعاليات الرياضية بسيد المختار مجندة لدعم الفريق لتحقيق الصعود .

أحمد تميم

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة