التغرير وهتك عرض قاصر يجرّان متزوجا إلى استئنافية مراكش

حرر بتاريخ من طرف

أحالت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، اليوم الإثنين، شخصا متهما في قضية هتك عرض فتاة قاصر بعد التغرير بها والخيانة الزوجية، على أنظار النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف بمراكش، لتعميق البحث معه في النازلة وتكييف فصول المتابعة.

وكانت مصالح الدرك الملكي للمركز الترابي بمجاط، قد توصلت بشكاية للبحث لفائدة العائلة تقدمت به والدة فتاة قاصر تبلغ من العمر 15 سنة، بعدما غادرت ابنتها مسكن الأسرة في ظروف مشكوك فيها وغابت عن الأنظار لمدة 4 أيام.

الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية، أسفرت عن توقيف المشتبه فيه المتورط في التغرير بالمختفية وتوقيفه، فضلا عن العثور على الفتاة القاصر برفقته بنواحي دوار “تلاث لمتي” التابع لجماعة أداسيل قيادة أسيف المال.

وتشير المعطيات الأولية للبحث إلى أن المشتبه فيه، البالغ من العمر 27 سنة، قام بالتغرير بالفتاة القاصر من أجل زيارته بالمنطقة الجبلية التي يقطن بها، قبل أن يحدد معها موعدا للقاء بها، قبل أن يقتادها إلى منطقة نائية ويقوم بهتك عرضها.

وقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي، قبل عرضه على العدالة، لاتخاذ المتعين في حقه.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة