التشهير بموظف في الشرطة يقود ناشطا فيسبوكيا للإعتقال بالصويرة

حرر بتاريخ من طرف

أمرت النيابة العامة المختصة، بإخضاع ناشط فيسبوكي لتدابير الحراسة النظرية، اليوم الأربعاء 11 نونبر الجاري، من أجل تعميق البحث معه، على خلفية تورطه في قضية تتعلق بالتشهير في حق موظف تابع لسلك الشرطة بالمنطقة الإقليمية الصويرة.

ووفق مصادر خاصة، فإن المعني بالأمر من ذوي السوابق القضائية في مجال الابتزاز والنصب والاحتيال، دخل في مشادة كلامية حاد مع موظف تابع للمديرية العامة للأمن الوطني بالمنطقة الإقليمية الصويرة، حول أسبقية المرور، قبل أن يعمد إلى إخراج هاتفه النقال وإطلاق مقطع فيديو “لايف” على طريقة المباشر، واصفا إياه بأقبح النعوث والأوصاف، أمام أنظار ومسمع المواطنين.

وحسب نفس المصادر، فإن الشرطي فور تعرضه للاعتداء والتشهير تقدم مباشرة بشكاية إلى وكيل الملك بالمدينة، يعرض من خلالها تفاصيل الواقعة، قبل أن يصدر تعليماته للضابطة القضائية من أجل اعتقال الموقوف والاستماع في محضر رسمي.

وأضافت ذات المصادر، أنه تم اقتياد المعني بالأمر، رفقة إحدى المراسلات للمواقع الوطنية، والتي كانت معه أثناء وقوع النزاع، إلى إحدى الدوائر الأمنية بمدينة الصويرة، للاستماع إليهما في محضر رسمي، بناء على تعليمات وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمدينة الصويرة.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة