الترجي التونسي يتهم الوداديين بتعنيف مناصريه

حرر بتاريخ من طرف

اتهم نادي الترجي الرياضي التونسي الوداديين بتعنيف جماهيره بالمباراة التي جمعت ممثل الكرة التونسية بالوداد الرياضي، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، لحساب ذهاب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الترجي التونسي في بلاغ له، إن الجماهير التي زارت المغرب في رحلتها التشجيعية للفريق قد تعرضت للتعنيف بعد المباراة، وتعرضت لإصابات العديدين وأيضاً لخسائر مادية بليغة، مشيرة إلى أنها ستراسل وزارة الخارجية للتواصل مع نظيرتها المغربية، بخصوص الموضوع.

وطالب النادي التونسي في البلاغ ذاته، من المشجعين المتواجدين بالمغرب توخي الحذر إلى حين مغادرتهم صوب تونس، تفادياً لأي مناوشات أو مشاكل.

وتعتبر الاتهامات التي وجهها النادي التونسي إلى الجماهير المغربية غير صحيحة، حيث تابع الجميع كيف حظي انصار الترجي باستقبال جيد، من طرف جمهور الوداد الذي توجهوا معه في نفس الطريق إلى الملعب وغنوا وهتفوا دون أن يعكر صفوهم أي أحد، وهو ما أظهرته عدسات الكاميرات.

وكان فريق الترجي التونسي تعادل مع الوداد البيضاوي، في اطا رذهاب الدور النهائي لكاس رابطة ابطال افريقيا 1-1 مساء الجمعة بالمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط .

وافتتح الترجي الرياضي النتيجة عن طريق فوسيني كوليبالي في دق 44 قبل ان يعدل الوداد البيضاوي المغربي النتيجة في دق 79 بواسطةالشيخ إبراهيم كومارا .

وستدور مباراة الاياب يوم الجمعة 31 ماي الجاري بالملعب الاولمبي برادس انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

إقرأ أيضاً

التعليقات

بالفيديو.. سيدة تكتشف نتيجة تحليلات كوفيد19 وتحكي ل كشـ24 عن تفاصيل الانتظار الرهيب وكيف تم التعامل معها

فيديو

للنساء

ساحة