الترجي التونسي بطلا للدورة 10 للبطولة العربية لكرة اليد و “العمراني” يستقيل من رئاسة مولدية مراكش

حرر بتاريخ من طرف

فاز فريق الترجي الرياضي التونسي بلقب الدورة 10 للبطولة العربية لكرة اليد للأندية الفائزة بالكأس في كرة اليد ” ذكور”و التي إحتضنت فعالياتها مدينة مراكش من 19 إلى 29 مارس 2013.

و جاء فوز الفريق التونسي بلقب هذه الدورة بعد إنتصاره في مبارة النهاية على فريق أهلي جدة السعودي ب ” 25 مقابل 23 نقطة”، في المبارة التي جمعت بينهما بالقاعة المغطاة الجديدة بالمحاميد، و كان الفريق التونسي قد بلغ النهاية بعد إنتصاره على نادي “مكارم المهدية التونسي”، فيما مر فريق أهلي جدة السعودي إلى الدور النهائي بعد فوزه هو الأخر على فريق: ” المجمع النفطي الجزائري”.

وعلى مستوى الإناث فقد أحرزت لاعبات فريق “المجمع النفطي الجزائري” لقب الدورة الأولى للبطولة العربية لكرة اليد بعد فوزهن على فريق “جمعية مقرين التونسي” بحصة : 32 مقابل 15 ، فيما أل المركز الثالث لفريق :الأهلي المصري .

وبالنسبة للفريق المغربي الوحيد المشارك في هذه التظاهرة الرياضية العربية و المنظم لها : ” مولدية مراكش” ، فقد فقد إحتل المركز السادس بعد إنهزامه أمام الوفاق الرياضي لعين توتة الجزائري ب 35 مقابل 28.

في سياق أخر ، توصلت: كش24 بنسخة من إستقالة : رئيس فريق ” مولدية مراكش” : “محمد العمراني “و رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد حاليا من رئاسة المولدية المراكشية: وحسب مضمون الإستقالة فهذا القرار راجع إلى الحملة الشرسة والمقصودة التي تعرض لها من بعض وسائل الإعلام بعد واقعة الإعتداء على مسؤول بفندق : ” رياض موكادور”، حيث إعتبرها العمراني مسا بشخصه مؤكدا انها إستقالة لا رجعة فيها.

هذا و كان رئيس  جامعة كرة اليد المغربية و رئيس فريق مولدية مراكش لكرة اليد قد دخل في شجار مع أحد مسؤولي فندق : “رياض موكادور”، أدخل على إثرها المسؤول إحدى المصحات الخاصة بمراكش بعد تعرضه لإعتداء من طرف الرئيس، فيما  فتحت المصالح الأمنية بمراكش تحقيقا في النازلة.

الترجي التونسي بطلا للدورة 10 للبطولة العربية لكرة اليد و

الترجي التونسي بطلا للدورة 10 للبطولة العربية لكرة اليد و

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة