التخربيق هذا.. الكوكب المراكشي أصبح برأسين

حرر بتاريخ من طرف

سارع المكتب المديري للكوكب المراكشي خلال اجتماع طارئ انعقد عشية أمس الاربعاء 29 غشت، الى تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير الفريق وعين على رأسها فؤاد الورزازي، ردا على تشكيل محسن مربوح لمكتب جديد وتسلمه لوصل ايداع مؤقت من السلطات بمراكش.

وحسب مصادر “كشـ24″، فإن المكتب المديري يتجه نحو الطعن في قانونية المكتب المسير من طرف محسن مربوح لعدة اعتبارات، من بينها الاشهاد بالمقر المقدم للسلطات بالحي الشتوي، والذي تضمن مقرا تابعا للمكتب المديري، لم يصدر الاخير اي موافقة على تضمينه في ملف المكتب المعلن عنه من طرف مربوح.

وصار فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم برأسين حاليا، بعدما جدد محسن مربوح تشكيلة المكتب باعتباره رئيسا، فيما تم تعيين فؤاد الورزازي رئيسا للجنة المسيرة للكوكب التي تم الاتفاق على تشكيلها خلال الجمع العام الذي احتضنته قاعة الندورات بالملعب الكبير لمراكش اول امس الثلاثاء.

وكان محسن مربوح، قد اودع تصريحا بتجديد المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي عشية أمس الاربعاء، لدى السلطات المحلية بمراكش باعتباره رئيسا منتخبا من جديد، وتسلم وصل ايداع مؤقت من طرف باشا منطقة الحي الشتوي بمراكش، عن الملف الذي تقدم به وتضمن القانون الاساسي ولائحة بأعضاء المكتب ومحضر الجمع العام ونسخ من بطائق التعريف الوطنية للاعضاء، وإشهاد بالمقر الخاص بالجمعية المسماة نادي الكوكب المراكشي فرع كرة القدم، الكائن مقرها بمركب الحارثي بشارع مولاي الحسن بمراكش وفق الوثيقة التي حصلت “كشـ24” على نسخة منها.

وكان الجمع العام الذي انعقد امس الثلاثاء، قد قرر تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير الفريق بعد المصادقة على التقريرين المالي والادبي، إلا ان مربوح قام مع ذلك بمفاجئة الجميع وتشكيل مكتب جديد برئاسته، بعدما تلقى الضوء الاخضر من مسؤولين بالوزارة الوصية، وفق ما افاد به مصدر خاص لـ”كشـ24″، على اعتبار انه له الحق في ذالك، لان ولايته لن تنتهي الا في العام المقبل، كما انه لم يقدم استقالته من رئاسة الفريق.

وقد اشارت المصادر لـ”كشـ24″، ان لائحة المكتب الجديد تعتبر بحد ذاتها مفاجئة كبيرة لعدم تضمنها اي من الاسماء المعروفة التي عمرت في المكتب المسير، والتي انقلب جلها على محسن مربوح خلال الجمع العام  الذي شهد سحب البساط من تحت قدميه من خلال الاعلان عن تشكيل لجنة مؤقتة لتسيير الفريق.

 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة