التحقيق في اغتصاب قاصر بالسراغنة

حرر بتاريخ من طرف

 تباشر عناصر الشرطة القضائية بمدينة قلعة السراغنة ، تحت إشراف الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش ، تحقيقاتها ، في شكاية إحدى السيدات من دوار اولاد سعيد بالجماعة القروية اولاد لمسبل بقيادة بني عامر ، بإقليم السراغنة ، تفيد من خلالها تعرض ابنها لاعتداء جنسي من طرف شاب يسكن بالعنوان الذي تقطن به المشتكية . 

و أوضحت المشتكية ، أن الجاني كان يقوم باعتراض سبيل ابنها ويجره الى مكان يخفيه عن انظار المارة لينال منه.

واضافت والدة الضحية في شكايتها الموجهة الى الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف ، أن المشتكى به كان يهدد ابنها بواسطة سكين ،اذا ماصرح بما يقوم به في حقه.

واكدت والدة الضحية ان ابنها تعرض للاغتصاب عدة مرات ولم يستطع التصريح بما يتعرض له خوفا من انتقام المشكى به، مبرزة انها تتوفر على شهادة طبية تتضمن اقرارا يشير الى العجز الصحي الناتج عن الاعتداء الذي تعرض له الطفل القاصر.

و تؤازر جمعية نور لحقوق الطفل و الأم ، والدة الضحية الذي تعرض للاغتصاب، و تتابع الملف لدى السلطات القضائية والدفاع عن الضحية لانصافه ووالدته، وتطبيق ما تنص عليه القوانين في حق المعتدي على طفل في عمر الزهور، في إطار مساهمتها في وضع حد لمختلف الاعتداءات الشنيعة التي تطال الابرياء ، بتنسيق مع خلية العنف ضد النساء والاطفال والتعاون مع النيابة العامة المختصة لدى المحكمة الابتدائية بمدينة قلعة السراغنة . 

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة