التحقيق في “اعتداء شنيع” على حارس ومدير مدرسة ابتدائية بالرحامنة

حرر بتاريخ من طرف

باشرت عناصر مركز الدرك الملكي بالجبيل بإقليم قلعة السراغنة، التحقيق في حادث اعتداء شنيع تعرض له مدير مجموعة مدارس الشليحات وحارس الأمن الخاص بالمؤسسة صباح السبت المنصرم، على يد أب أحد التلميذات تدرس بالمؤسسة المذكورة.

وبحسب ما نقلته مصادر مطلعة، فإن عناصر الدرك الملكي قامت بتمشيط  منطقة الجبيل حيث وقع الحادث، من أجل توقيف المشتبه فيه غير أنه تمكن من الفرار إلى وجهة مجهولة، مبرزة أن مدير المدرسة الابتدائية تعرض للكمة قوية من الجاني فيما أصيب حارس المدرسة بجرح بليغ على مستوى العنق إثر تعرضه لضربة سكين من الأب المعتدي، حيث تم نقله في حالة حرجة إلى المستعجلات لتلقي العلاج.

وأبرزت المصادر ذاتها، أن وقائع تعرض المدير والحارس لهذا الاعتداء الشنيع جرت عندما اقتحم الأب الجانح للمؤسسة وهو في حالة هستيرية، وذلك بعد تسجيل ابنته بالمدرسة دون توفرها على عقد الازدياد لعدم تسجيلها بكناش الحالة المدنية، حيث طلبت منه إدارة المؤسسة تسوية وضعية ابنته دون رد.

وأشارت المصادر ذاتها أنه في الوقت الذي تدخل فيه مدير المؤسسة ليشرح للأب الهائج بأنه يتوجب عليه تسوية وضعية الطفلة لتكمل مسيرتها الدراسية وكي لا تحرم من الاستفادة من برنامج تيسير الذي تم تعميمه بالمؤسسة، أقدم الأب على الاعتداء على المدير والحارس.

و استنادا إلى المصادر، فإن مصالح الدرك الملكي حلت، بمؤسسة الشليحات من أجل الاستماع إلى المعتدى عليهما، وفتحت تحقيقا في هذه القضية بناء على إخبارية توصلت بها في الموضوع.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة