التحقيقات تفك خيوط جريمة قتل شاب بطريقة بشعة نواحي تاونات

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت عناصر الدرك الملكي للمركز الترابي لغفساي بإقليم تاونات من فك لغز جريمة قتل شاب أربعيني في منطقة خلاء ضواحي دوار أفوزار التابع لجماعة ودكة، بعد تحديد هوية خمسة أشخاص مشتبه فيهم.

وأوضحت المصادر ذاتها بأن عناصر الدرك تمكنت من إيقاف خمسة أشخاص، يشتبه بكونهم وراء تنفيذ الجريمة، بعد تحقيقات دامت لأشهر، إذ جرى وضع الموقوفين جميعا تحت تدبير الحراسة النظرية وتم الاستماع إليهم تمهيديا، وتحديد علاقة كل واحد منهم بجريمة القتل التي راح ضحيتها الأربعيني، وقد تم عرضهم على النيابة العامة باستئنافية فاس والتي قررت إحالتهم على سجن بوركايز ومتابعتهم في حالة اعتقال على ذمة هذه الجريمة.

وأضافت المصادر عينها بأن الضحية تم استدراجه ليلا من طرف المشتبه فيهم إلى منطقة خلاء قبل أن يعتدوا عليه بواسطة حجر على مستوى الرأس فارق على إثرها الحياة، قبل العثور عليه جثة هامدة داخل مسرح الجريمة في ظروف شكلت موضوع بحث قضائي، قبل أن يتبين أن تجارة المخدرات كانت وراء تصفية الضحية.

وكانت عناصر الدرك الملكي قد انتقلت، رفقة ممثل عن السلطة المحلية و إلى مسرح الجريمة، وتنفيذا لتعليمات النيابة العامة المختصة، قاموا بمعاينة الجثة وجمع كل المعطيات المفيدة لفكّ لغز جريمة القتل، قبل توجيه الجثمان نحو المشرحة لفائدة البحث القضائي المفتوح في القضية.

إقرأ أيضاً

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

فيديو

للنساء

ساحة