التحرش الجنسي يقود مدير مدرسة للإعتقال بالدريوش

حرر بتاريخ من طرف

أوقفت عناصر الدرك الملكي بمركز اتسافت التابعة لسرية ميضار، مدير مؤسسة ابتدائية بجماعة أزلاف الأسبوع الماضي، يشتبه تورطه في قضية تتعلق بالتحرش الجنسي.

ووفق مصادر متطابقة، فإن توقيف المعني بالأمر، جاء على خلفية شكايات تقدم بها آباء وأولياء أمور تلميذات يدرسن بالمؤسسة التعليمية التابعة للمديرية الإقليمية للتعليم بالدريوش، تفيد تعرض فلذات أكبادهم للتحرش الجنسي، من طرف مدير المؤسسة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن القضية انكشفت، بعدما أخبرت تلميذة تبلغ من العمر 11 سنة، والدتها بإقدام مدير المؤسسة عدة مرات على لمس أماكن حساسة في جسمها، ناهيك عن اقدامه على تعنيقها بطريقة ماكرة ومريبة داخل مكتبه بالمؤسسة، بعد استفراده بها، الأمر الذي دفع أسرة التلميذة بوضع شكاية بالموضوع لدى العناصر الدركية، وهي الشكاية التي أعقبتها شكايات ضد نفس الشخص.

ولفتت المصادر ذاتها، إلى أن التحرش تعدى التلميذات، ليصل إلى  والدة إحدى التلميذات، والتي قدمت بدورها شكاية في النازلة لدى عناصر الدرك الملكي، حيث كشفت عن تسجيلات واتصالات هاتفية كان المدير يبعث بها.

هذا، وتم توقيف المعني بالأمر، ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية، في انتظار عرضه أمام النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية، للنظر في التهم المنسوبة إليه، وذلك بعد أن أحالت النيابة العامة بمحكمة الاستئناف بالناظور المتهم على ابتدائية الدريوش لعدم الاختصاص.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة