“البيصارة” تطيح ببارون مخدرات مبحوث عنه وطنيا بشيشاوة

حرر بتاريخ من طرف

تمكنت فرقة خاصة من عناصر الدرك الملكي بمجاط،وبناء على إخبارية سرية ،من وضع يدها على صيد ثمين ،دوخ المصالح الأمنية باقليم شيشاوة لفترة طويلة من الزمن، واستطاع ان ينفلت من عدد لا يستهان به من الكمائن والمصايد الأمنية التي حبكت خططا مختلفة لإيقافه دون ان تفلح في وضع خد لنشاطه .

ولم يتأتى إيقافه إلا صبيحة يوم أمس الاربعاء إثر إنشغاله في تناول وجبة فطور من عبارة عن صحن من البيصارة بإحدى المطاعم التقليدية والشعبية بسوق اربعاء ادويران، وما فتئ ينهي وجبته الصباحية حتى باغتته عناصر دركية بزي مدني ،مغلقة كل منافذ الفرار ليجد المبحوث عنه نفسه في شراكها، حيث جرى توقيفه وتصفيده.

وأسفرت هذه العملية النوعية والفجائية عن حجز قسط مهم من مخدر الشيرا كان بحوزته استعدادا لترويجه وسط زبائنه من رواد السوق الأسبوعي المذكور ،فيما تم الإنتقال بعد ذلك إلى مسكنه باحد دواوير جماعة ادويران الذي اتخذه مصنعا يحتوي على مجموعة من معدات تقطير مسكر ماء الحياة من التين المجفف الذي يروجه بمختلف مناطق شيشاوة .

وقد تم وضع الجاني الذي كان موضوع عشرات مذكرات بحث إقليمية ووطنية رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه أمام أنظار وكيل الملك بابتدائية ايمنتانوت صبيحة يومه الخميس .

 

إدريس لمهيمر

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة