البنزرتي ينفي توقيع عقد رسمي مع الوداد حتى الآن

حرر بتاريخ من طرف

أكد المدرب التونسي , فوزي البنزرتي, اليوم الأربعاء 28 نونبر الجاري, أنه لم يوقع أي عقد حتى الآن مع نادي الوداد البيضاوي, مفندا الاخبار الرائجة حول توقيعه عقد رسمي مع إدارة نادي الوداد البيضاوي.

وأوضح البنزرتي، خلال تصريحات لموقع “كورة” الرياضي، أن الأخبار التي تم ترويجها بخصوص التوقيع، لا أساس لها من الصحة، حيث قال “أود توضيح مسألة مهمة جدا، وهي أني لم أوقع بعد أي عقد رسمي”.

وتابع البنزرتي: “ما يتحدثون عنه غير صحيح.. هناك كلمة شرف وعقد معنوي بيني وبين رئيس الواداد سعيد الناصيري ، لقد أعطيته كلمة شرف ولن أتراجع عنها.. أقدر النادي وجماهيره وكل مكوناته التي وثقت في شخصي، ولن أخذلهم””.

واستدرك: “لكن هناك فارق بين التوافق المعنوي والعقد الرسمي، الذي لم يتم بعد، وحين يُحسم سيتم تقديمي رسميا للإعلام، وهذا جرى التعارف عليه عالميا”.

وفند البنزرتي، في التصريحات ذاتها، الاخبار التي تحدثت عن “خلاف” بينه وبين المسؤول الاول في النادي المغربي، وأفاد “لا يوجد خلاف بيني والناصيري, وحينما ينهي مشاكله مع المدرب السابق (رينيه جيرارد) سأكون رهن الإشارة. صحيح تلقيت عروضا قوية من تونس وخارجها, لكني فضلت الوداد, ولن أعدل عن رأيي”.

وعن الشائعات التي تتردد حوله في بلاده، قال البنزرتي: “أحيانا أسمع أشياء غريبة، ولا أرغب في الرد عليها، لقد مررت بفترة عصيبة بعد ترك منتخب تونس، شعرت بالغدر والخيانة.. وأنا مصر على مقاضاة وديع الجريء (رئيس الاتحاد التونسي) على ما ألحقه بي من إساءات”.

وختم بقوله: “لكن كل هذا أصبح من الماضي، تاريخي الكبير يشفع لي، ولن أنهار بسبب هذا الإحباط، وحين أحسم تفاصيل عودتي رسميا للوداد، سأخبركم بكل شيء”.

إقرأ أيضاً

التعليقات

فيديو

للنساء

ساحة